Menu

مداهمات واسعة واعتقال 3 مواطنين بأنحاء الضفة الغربية

قــاوم _ وكالات /  شنت  قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء (10-6) حملة مداهمات واسعة النطاق في الضفة الغربية المحتلة، تخللها اعتقال مواطنين ومداهمات لعدد من المنازل والتنكيل بالمواطنين.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إنّ أكثر من 30 آلية عسكرية توغلت في المخيم الليلة الماضية وواصلت عملياتها حتى فجر اليوم واعتقلت الشاب نجيب محمد نصر (25 عاما)، وداهمت منزل ذويه وعبثت بمحتوياته ونكلت بهم.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت منزلي المواطنين إبراهيم قريني وناجي برغيش، كما قامت بعمليات تمشيط واسعة واعتدت على المواطنين.

وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية الطالب الجامعي في جامعة النجاح عاصم سميح ناجي كعكي (22 عاما)، من بلدة كفر راعي جنوب جنين على حاجز عسكري شافي شامرون قرب نابلس وهو طالب في جامعة النجاح الوطنية.

يشار إلى أن كعكي هو رابع شاب تعتقله قوات الاحتلال على حاجز عسكري بجنين خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية بينهم ثلاثة من طلبة جامعة النجاح.

وفي مدينة الخليل ، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم المواطن سعد عبد أبو حسين (28 عاماً).

وأفاد شقيقه أن جنود الاحتلال داهموا المنزل في منطقة حارة أبو حسين واعتقلوا شقيقه بعد العبث بمحتويات المنزل بشكل جنوني ونقلوه إلى جهة مجهولة.