Menu

جماهيري اللجان في الشمال يشارك بقوة بخيمة التضامن مع الاسرى الابطال امام الصليب الاحمر بغزة

قاوم- خاص / واصلت لجان المقاومة ممثلة بجهازها الجماهيري حملتها التضامنية مع أسرانا الأبطال المضربين عن الطعام والذين يتصدون بجوعهم وإرادتهم الفولاذية وصدورهم العارية لجبروت وغطرسة الأعداء الصهاينة المجرمين وتوجه العشرات من أبناء لجان المقاومة في محافظة الشمال إلى خيمة التضامن التي أقامتها القوى الوطنية والإسلامية تضامنا مع الأسرى وذلك يوم الخميس الموافق 15/6/2014 .

ورفع أبناء اللجان شعاراتهم ويافطاتاتهم التي تنادي بالعمل الجاد لفك اسر الأبطال في السجون وأعلنوا وقوفهم ومساندتهم للأسرى في إضرابهم مؤكدين ان أي مساس بحياة هؤلا الأبطال سيفتح أبواب الجحيم على رؤوس بني صهيون .

بدوره قال الأخ المجاهد "جمعة أبو لوز" القيادي في لجان المقاومة في محافظة الشمال إن حملة التضامن التي تقوم لجان المقاومة بها " جائت لتؤكد أن أسرانا الأبطال هم في قلب وعقل كل مجاهد من مجاهدي لجان المقاومة وألويتها المظفرة وان لجان المقاومة لا ولن تنسى الأسرى في سجون العدو .

وأشار القيادي "أبو إياد  لوز" أن لجان المقاومة تؤكد أن الأسرى هم مفخرة لكل فلسطيني وهم عنوان لعزتنا وكرامتنا ولجان المقاومة تضع قضيتهم في أولويات عملها .

وشدد الأخ "أبو إياد" على أن سياسة اسر الجنود الصهاينة هي الحل المجدي والطريق الأمثل لانتزاع حرية أسرانا فهذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة .

واختتم الأخ "أبو إياد" حديثه قائلا "أن لجان المقاومة لن تترك أسرانا في السجون الصهيونية لوحدهم وستكون دائما معهم وبجانبهم وستعمل على تحريرهم بكل السبل والطرق الممكنة .

وفي كلمة للأخ" شادي التتري" أمام الحشود من أبناء شعبنا وعائلات الأسرى وجه التحية إلى أهالي الأسرى قال لهم جئنا إليكم لا لنعبر عن التضامن معكم فنحن وانتم جسدا واحدا وروحا واحدة ولكننا جئنا لنتعلم الصبر والصمود والتحدي منكم فانتم أهل الصبر وأهل الصمود فأبنائكم سيخرجون رغم انف السجان وسينعمون بالحرية بعزيمة وإرادة المجاهدين بإذن الله .

وأكد "الأخ" شادي التتري" عملية الوهم المتبدد لن تكون الأخيرة أو النهاية بل ستبقى لجان المقاومة تضع معاناة هؤلاء الأبطال على أولويات جهادها ونضاله وسنكون دائما إلى جانب أسرانا ولن نتخلى عنهم بإذن الله .

شاهد الصور :


لمشاهدة باقي الصور اضغط على الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=146