Menu

لجان المقاومة في الوسطى تهنئ الاخ زكريا القطراوي بمناسبة الزواج

قاوم - خاص / في إطار الاحتضان الدائم والتواصل المستمر من لجان المقاومة لأبنائها ومناصريها زارت لجان المقاومة في محافظة الوسطى "الأخ زكريا القطراوي" من مخيم النصيرات لتقديم التهاني والتبريكات له بمناسبة زواجه الميمون وذلك مساء اليوم الخميس 27/3/2014

وقد مثل وفد اللجان الزائر "الأخ عبد الباسط عبد الهادي"أبو وسيم" وقائد جهاز العمل الجماهيري في مخيم النصيرات الأخ المجاهد "سامي أبو سبيكة"أبو محمود" وعدد من كوادر اللجان في المنطقة .

وقوبلت هذه الزيارة بتقدير عائلة القطراوي الذين استقبلوا وفد اللجان الزائر بحفاوة وترحاب كبيرين وشكروهم على هذه الزيارة .

بدوره قال الأخ" أبو وسيم عبد الهادي" أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل المستمر مع كافة أبناء شعبنا و أبناء اللجان وان لجان المقاومة تحرص كل الحرص على مشاركة أبنائها وعموم أبناء شعبنا لكافة مناسباتهم .

وتقدم الأخ" أبو وسيم بالتهنئة الحارة للأخ زكريا القطرواي بمناسبة زواجه الميمون ونقل له تهاني كافة أبناء لجان المقاومة وقيادتها الذين يتمنون له حياة سعيدة  ملؤها المحبة والاستقرار والنجاح

واختتم الاخ ابو وسيم حديثه بالدعاء للعروسين كما علمنا المعلم الاول وقدوتنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم متوجها للعروسين "بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير .

وفي ختام الزيارة قدم وفد اللجان هدية تذكارية للاخ العريس زكريا القطرواي درع المحبة والوفاء من لجان المقاومة

شاهد الصور: