Menu

لجان المقاومة : تنفذ مشروع توزيع لحوم الاضاحي لعام 2013 م -1434هـ

قاوم - خاص - نفذت لجان المقاومة وذراعها العسكري مشروع توزيع لحوم الأضاحي صباح اليوم الخميس ثالث أيام عيد الأضحى المبارك على الفقراء والمحتاجين في كافة محافظات قطاع غزة الخمسة .

وقامت لجان المقاومة وجهاز العمل الجماهيري واللجان الاجتماعية التابعة بذبح عدد من العجول وتعبئتها في أكياس وتوزيعها على المحافظات بهدف إيصالها لمستحقيها من أبناء شعبنا المحتاجين .

وأكد الأخ المجاهد " علي الششنية " أبو الحسن الناطق الإعلامي للجان المقاومة وقائد جهاز العمل الجماهيري في لجان المقاومة أن أعداد المستفيدين من المشروع للعام الحالي بلغ المئات من لحوم الأضاحي.

وأكد الأخ أبو الحسن " أن الهدف من توزيع لحوم الأضاحي و بعث فرحة العيد في البيوت المحرومة وإدخال البهجة إلى قلوبهم والتخفيف من وطأة معاناتهم ليس في موسم الحج فقط وإنما في كل المناسبات الدينية وفي سائر أيام العام .

وأكد الأخ أبو الحسن أن لجان المقاومة تحاول قدر الإمكان مساعدة أبناء شعبنا المجاهد والذي يعاني من وطأة الحصار الظالم الذي يستهدف كافة مناحي الحياة في قطاعنا الصامد حيث ساهم الحصار المتجدد على القطاع من حرمان العمل ومنع للمواد الغذائية والحيوية والتشغيلية من الدخول إلى قطاع غزة .

وناشد أبو الحسن " كافة المؤسسات المحلية والعربية والإسلامية من تكثيف الدعم والمساندة الاقتصادية ليتسنى لأبناء شعبنا من مواجهة سوء الأوضاع والأزمات الاقتصادية التي يمر بها أبناء القطاع الصامد .

وعاهد "أبو الحسن" أبناء شعبنا من فقراء ومحتاجين وميسوري الحال بان تبقى لجان المقاومة دعما وسندا لهم وان تبذل كافة جهدها للوقوف بجانبهم

يذكر أن لجان المقاومة كانت قد وزعت ليلة العيد مئات المساعدات المالية على جماهيرها وأبناء شعبنا ليتسنى لهم شراء حاجياتهم وإدخال البهجة والسرور على أبنائهم وأطفالهم .

شاهد الصور : -


 





لمشاهدة باقي الصور : اتبع الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=58