Menu

قيادة لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين تتلقى العديد من برقيات التهاني بمناسبة الذكرى"آل 24" لانطلاقتها المباركة

قيادة لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين تتلقى العديد من برقيات التهاني بمناسبة الذكرى"آل 24" لانطلاقتها المباركة

تلقت قيادة لجان المقاومة في فلسطين والوية الناصر صلاح الدين  العديد من برقيات التهنئة في الذكرى "ال24" لإنطلاقتها المباركة  من عدد من الفصائل الفلسطينية.

 ومن الفصائل والقوى التي أبرقت بالتهنئة لقيادة اللجان: الأخوة في حركة المقاومة الاسلامية، والاخوة في حركة الأحرار الفلسطينية والإخوة في حركة المجاهدين الفلسطينية و الرفاق في حركة المبادرة الوطنية وقوات الصاعقة طلائع الحرب الشعبية ووحدة التنسيق الفصائلي في مدينة رفح.

وعبرت الفصائل في برقياتها عن اعتزازها بالدور النضالي والجهادي الكبير للجان المقاومة في فلسطين، وبالمسيرة الجهادية و الفعل المقاوم للجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين، وبتضحياتها الجسام التي قدمتها على امتداد مسيرتها  من أجل التحرير والعودة.

 كما اكدت البرقيات الصادرة عن الفصائل على عمق العلاقات الأخوية والنضالية والتنسيق المشترك في الفعل المقاوم المعبد بدماء الشهداء، في ساحات وميادين المقاومة كافة، وفي خنادق القتال ضد العدو الصهيوني. وشدَّدت على الاستمرار في مسيرة المقاومة جنباً الى جنب، في وحدة وطنية خلاقة باعتبارها السلاح الأمضى في مواجهة العدو، وإسقاط مشاريعه ومخططاته الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية والدفاع عن الأسرى والمقدسات وحماية الأرض والشعب في كافة الساحات والجبهات.

وتوجه القيادي في لجان المقاومة في فلسطين ومسؤول ملف العلاقات الوطنية فيها "أ.علي الششنية" ابوالحسن بخالص شكره وامتنانه، لكل من ابرق مهنئاً بذكرى الانطلاقة المباركة . مجددا العهد على أن تبقى لجان المقاومة والويتها وفية لدماء الشهداء، أمينة للمبادئ التي تم تأسيس لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين من أجلها ، حتى استعادة شعبنا كامل حقوقه المغتصبة، وطرد العدو الصهيوني عن كل الارض الفلسطينية مشيراً للمسيرة الوحدوية والتنسيق المشترك في العشرات من العمليات الفدائية والاستشهادية التي نفذتها ألوية الناصر صلاح الدين بالاشتراك مع باقي الفصائل والأجنحة العسكرية والتي كانت لها الأثر المباشر في هروب العدو الصهيوني من قطاع غزة