Menu

قيادة لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين تهنئ الأخوة في حركة المجاهدين الفلسطينية وكتائب المجاهدين بمناسبة انطلاقتهم المباركة "ال 23 ".

تهنئة صادر عن قيادة لجان المقاومة في فلسطين ،وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين للأخوة في حركة المجاهدين الفلسطينية وكتائب المجاهدين بمناسبة انطلاقتهم المباركة "ال 23 ".


تتقدم قيادة لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين "ممثلة بأمينها العام الأخ القائد"أ.أيمن الششنية "أبوياسر" بخالص التهاني والتبريكات للإخوة في حركة المجاهدين، قادة وكوادر، وفي مقدمتهم الأخ الأمين لحركة المجاهدين "الدكتور أسعد أبوشريعة "أبو الشيخ "بمناسبة الذكرى"ال23" لإنطلاقتهم المجيدة.


 قدمت حركة المجاهدين وذراعها العسكري كتائب المجاهدين التضحيات الكبيرة والعظيمة وإن إستشهاد مؤسّسها" الشهيد القائد" عمر أبو شريعة" أبا حفص" كان دليلا وتأكيداً على صدق نهجها ومسيرتها، في الجهاد والمقاومة .

 تعبر قيادة لجان المقاومة في فلسطين عن فخرها و إعتزازها بالعلاقة الوطيدة مع حركة المجاهدين منذ تأسيسها رفاقاً في السّلاح وساحات الجهاد والمقاومة والشهادة، والتنسيق المتواصل معها لتعزيز  نهج العمل المقاوم والوحدة الفلسطينية الميدانية .

 تتمنى قيادة لجان المقاومة في فلسطين للأخوة في حركة المجاهدين دوام التقدم والرقي والتطور في كافة مجالات العمل الحركي و التنظيمي والعسكري، ومعا وسويا ويدا بيد من أجل دحر وكنس العدو الصهيوني عن كامل تراب فلسطين.

قيادة لجان المقاومة في فلسطين ،وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين.
السبت 27 رجب لعام 1444 هجرية الموافق 18 شباط فبراير 2023م .