Menu
أبو مجاهد

في الذكري ال "24" لانطلاقة لجان المقاومة

أبو مجاهد: هزيمةَ العدو الصهيوني لن تكون إلا بالمقاومة ، وبالحربِ الشعبية الشاملة

تصريح صحفي صادر عن"محمد البريم"أبومجاهد"مسؤول الإعلام بلجان المقاومة في فلسطين.

في الذكرى"ال 24"لإنطلاقة لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين.

 هزيمةَ  العدو الصهيوني لن تكون إلا بالمقاومة ، وبالحربِ الشعبية الشاملة، فاليوم شعبُنا أقربُ من أيّ وقتٍ مضى لتحقيق النصر والتحرير والعودة.

المجد والتحية لرجالًا كانوا في ميادين الجهاد والمقاومة دروعًا لهذه البلاد، ما هانت عزيمتهم وكانت سواعدهم دومًا على الزناد، ويشهد لهم الأعداء ومجدًا مُسطرًا بالبطولات والتضحيات فالسلام على المؤسسين الأوائل الشهداء القادة جمال أبوسمهدانة وأبا يوسف القوقا وكمال النيرب وزهير القيسي وعماد حماد.

نؤكد على وحدة الهدف والقواسم المشتركة القائمة على خيار المقاومة ومقارعة المحتل مع كافة الفصائل والأجنحة العسكرية المقاومة  والمضي في تعزيز وحدة الحال والكلمة والاستمرار في تحالف متين نحو هدفنا المشترك تحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها.

ستبقى القدس وتاجها المسجد الأقصى نقطة التقاء أُمتنا وعنوان مستقبلنا باتجاه تحرير كل فلسطين ولن نفرط بها ودونها الأنفس والدماء والأرواح والمهج ومن أجلها سنخوض كل المعارك.

نؤكد أن الصفقات التطبيعيةالمشبوهة ستسقط كما سقطت جميع المؤمرات التي حيكت من أجل النيل من قضيتنا على مدار تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني.

كل التحية لشبابنا الثائر في غزة والضفة والقدس ولكل المقاومين الشجعان الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية ويكتبون التاريخ من جديد بمداد من الدم والبارود والأشلاء ويؤكدون أننا بتنا نتهيأ للنصر الحتمي على العدو الصهيوني

محمد البريم"أبومجاهد" مسؤول الإعلام بلجان المقاومة في فلسطين.

الخميس 13 ربيع اول لعام 1445 هجرية ،الموافق 28 أيلول سبتمبر 2023م.