Menu

أبو مجاهد : إثنان وعشرون من عمر لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين ،هذه الإنطلاقة الزاخرة بالمقاومة والجهاد والفداء والعطاء

قاوم / خاص / صرح محمد البريم أبو مجاهد مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في الذكرى الـ 22 لانطلاقة لجان المقاومة الجناح العسكري لألوية الناصر صلاح الدين ، مرت إثنان وعشرين من عمر لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين ،هذه الإنطلاقة الزاخرة بالمقاومة والجهاد والفداء والعطاء، قدمت فيها اللجان كل غال ونفيس وتضحيات من شهداء وأسرى وجرحى، من أجل إعلاء راية الدين وتحرير الأرض والمقدسات.

وأكد أبو مجاهد بأن رغم كل الضربات التي تعرضت لها لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين وإستشهاد ثلاثة أمناء عامون مؤسسون وقادتها العسكريون، إلا أنها عادت بقوة وعزيمة أشد،وأصبحت تراكم إمكانياتها و زادت إصراراً على مواصلة مشروعها المقاوم المتمثل في تحرير فلسطين.

وأشار أبو مجاهد بأن لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين قدمت خيرة قادتها وأبنائها شهداء من أجل تحرير فلسطين،وخاضت وما زالت تخوض معارك بطولية، ونفذت عمليات نوعية ضد العدو الغاصب سيذكرها التاريخ وستكون ملهمة للأجيال.

وصرح أبو مجاهد بأن لجان المقاومة وألويتها المظفرة ساهمت بشكل كبير في هروب جيش العدو الصهيوني ومغتصبيه المجرمين من قطاع غزة وذلك عبر عملياتها العسكرية النوعية وضرباتها الموجعة التي أقضت مضاجع العدو وقادته المهزومين.

وقال أبو مجاهد يجب مجابهة كافة مشاريع التصفية الصهيوأمريكية وأن يكون في إطار الدعوة إلى وحدة شعبنا ومشروعه الأساسي في التحرير والعودة .

وأشار أبو مجاهد بأن يجب الفكاك والتحلل الكامل من قيود مرحلة أوسلو وسحب وإلغاء الإعتراف بكيان العدو الصهيوني .

وتوجه أبو مجاهد بالتحية والتقدير والإجلال لكل الشعوب والاحزاب والدول التي تدعم وتساند وتقف إلى جانب شعبنا ومقاومته الباسلة وفي مقدمتها الجمهورية الإسلامية في إيران .

وأوضح أبو مجاهد الأسباب التي أدت إلى إندلاع "إنتفاضة الأقصى" وكذلك "معركة سيف القدس المباركة" ما زالت قائمة وتتفاقم، وما زال العدو يعربد ويتجبر ويرتكب الجرائم والإنتهاكات بدعم وغطاء أمريكية لا محدود، وشعبنا الفلسطيني ومن خلفه مقاومته الباسلة ما زال متوثبا للدفاع عن القدس و المسجد الأقصى .

وأضاف أبو مجاهد بأن إنتفاضة الأقصى أحدثت تغييرات مهمة على صعيد صراعنا مع العدو الصهيوني وكرست برنامج المقاومة كخيار إستراتيجي للشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية.

ووجه أبو مجاهد بتحية إجلال وإكبار لشهداء شعبنا كافة والذين كان آخرهم الشهداء الأبطال في القدس وجنين أول أمس وشهداء إنتفاضة الأقصى المباركة الذين جعلوا من دمائهم سداً منيعاً في وجه العدو الصهيوني ومخططاته ونعاهدهم على المضي بهذا الطريق دفاعا عن القدس والأقصى.