Menu
جبريل الصوفي

القيادي جبريل الصوفي: الإعتقالات السياسية وملاحقة المقاومين في جنين جريمة مدانة من الكل الفلسطيني

تصريح صحفي صادر عن القيادي بلجان النقاومة في فلسطين"أ. جبريل الصوفي"أبو محمد".

قال القيادي في لجان المقاومة أ.جبريل الصوفي إن الإعتقالات السياسية وملاحقة المقاومين في جنين جريمة مدانة من الكل الفلسطيني .

وأضاف الصوفي ملاحقة المقاومين واعتقالهم ردة وطنية وطعن في ظهر المقاومة وتعبر عن حالة التدهور التي وصلت إليها السلطة في إنجرارها خلف المخططات الصهيونية في محاربة المقاومة وقمعها.

وأكد الصوفي يجب على الأجهزة الأمنية أن تكون سندا للمقاومين وأن تحمي ظهر المقاومة وأن لا تقف في مربع العداء لشعبنا الفلسطيني ومقاومته .

وتوجه الصوفي بالتحية لشرفاء الأجهزة الأمنية وندعوهم لموقف حازم ومفصلي في مواجهة من يدفع بالأجهزة الأمنية للصدام مع المقاومة الباسلة في جنين وسائر الضفة المحتلة.

وشدد الصوفي علي أن المقاومة خيار شعبنا وسبيله نحو الحرية وما حدث من تلبية لنداء كتيبة جنين بخروج الجماهير الحاشدة في الساحات العامة رفضا للاعتقالات والمطاردة للمقاومين تأكيدا أن المقاومة تمتلك حاضنة شعبية قوية لن تسمح بالاستفراد بالمقاومين أو الزج بهم في سجون السلطة.

وختم الصوفي مع صعود اليمين المتطرف وسيطرة المستوطنين على حكومة الإحتلال وزيادة سرق الأرض والتوسع الاستيطاني وانهيار حل الدولتين وانغلاق كل الطرق أمام مشروع السلطة السياسي يجب على قادتها الانحياز لخيار شعبنا في مقاومة الاحتلال وتعزيز وحدة شعبنا وعدم المساس بسلاح المقاومة المقدس وتوفير الغطاء السياسي والإعلامي لمعركة شعبنا ضد الاحتلال ومستوطنيه .

*القيادي بلجان المقاومة في فلسطين "أ.جبريل الصوفي"أبو محمد".*
الأربعاء 1 محرم لعام 1445هجرية الموافق 19 يوليو تموز 2023م.