Menu

أبومجاهد: ندعو لإطلاق يد المقاومة بالضفة وتجريم الإعتقالات السياسية

مسؤول الإعلام بلجان المقاومة"محمد البريم"أبومجاهد" لشبكة مصدر الإخبارية: ندعو لإطلاق يد المقاومة بالضفة وتجريم الإعتقالات السياسية .

 دعا محمد البريم “أبو مجاهد” مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة الشعبية السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية للإفراج الفوري عن جميع المعتقلين السياسيين تمهيدًا لعقد اجتماع أمناء عامين على المستوى المطلوب.

وقال البريم خلال تصريحاتٍ لشبكة مصدر الإخبارية، إن “ما يمر شعبنا الفلسطيني من تحديات واعتداءات وانتهاكات إسرائيلية يتطلب ضرورة تعزيز الشراكة الحقيقية المَبنية على الهَم الوطني في ظل المُعضِلاتْ الكبيرة التي تمر بها قضيتنا”.

وأضاف: “السلطة اليوم أصبحت أمام اختبار حقيقي مُتمثل في الإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين ومنهم المقاومين الذين اعتقلهم الأجهزة الأمنية قبل أيام مما يُهيئ الأجواء والظروف أمام نجاح اجتماع الأمناء العامون”.

وأكد على أن “الجميع مُطالب اليوم بتوفير أجواء إيجابية لإنجاح لقاء الأمناء المرتقب في ظل الوضع الفلسطيني المأزوم على جميع المستويات للرد على إجرام الحكومة اليمينة المتطرفة بحق شعبنا”.

وطالب البريم بضرورة دعوة جميع الفصائل الفلسطينية للمشاركة في اجتماع الأمناء العامين بعيدًا عن الانتقائية والمزاجية بما يُحقّق شراكة حقيقية، كون الجميع مُوحد أمام الاحتلال وعدوانه بحق شعبنا وقضيتنا الوطنية.

وشدد على ضرورة تجريم التنسيق الأمني مع الاحتلال وإطلاق يد المقاومة في الضفة الغربية للرد على الجرائم الإسرائيلية المُرتكبة بحق أبناء شعبنا بغطاءٍ أمريكي وتواطؤ بعض الأنظمة العربية الرسمية من خلال تطبيعها مع الاحتلال.