Menu

قيادة لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين تهنئ شعبنا وأمتنا بحلول عيد الأضحى المبارك

قيادة لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين تهنئ شعبنا وأمتنا بحلول عيد الأضحى المبارك.

تتقدّم قيادة لجان المقاومة في فلسطين ، وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ممثلة بأمينها العام الأخ القائد "أ.أيمن الششنية"أبوياسر" إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وأمَّتنا العربية والإسلامية بخالص التهنئة وجميل التبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وإلى حجّاجنا الميامين في فلسطين والعالم، بتقبّل الطاعات والقربات والحج المبرور.

نسأل الله سبحانه أن يعيد عيد الأضحى على شعبنا في أماكن وجوده كافة، في أرضنا المباركة فلسطين ومخيمات اللجوء والشتات، بمزيد من الصَّبر والنّصر، وأن يعيده على أمَّتنا بمزيد من الوحدة والتكاتف والتضامن، كالبنيان المرصوص، لمواجهة الأخطار والتحديات التي تواجه شعبنا وأمتنا، حتى تتحقّق تطلّعاتنا في تحرير الأرض والمسرى والأسرى.
 
نتوجه بالتحيّة المعطّرة بالفخر والاعتزاز، إلى القابضين على زناد المقاومة والتضحية والمرابطة على ثغور وطننا الغالي، وإلى أسرانا الأحرار وأسيراتنا الماجدات في سجون العدو الصهيوني وإلى المرابطين والمرابطات حراس المسجد الأقصى المدافعين عن حياضه.

تحياتنا المعطرة بعبق العيد والفرح إلى أبطال شعبنا في جنين ونابلس وطولكرم ومخيم عقبة وأريحا والخليل ورام الله وقلقيلية الذين يواجهون العدو الصهيوني ويسطرون أروع ملاحم العزة والنصر والكرامة وندعو أهلنا في كل الضفة الأبية الثائرة إلى تشكيل لجان الحماية الشعبية والتكاتف لمواجهة وصد الهجمات العدوانية البربرية الهمجية لقطعان المستوطنين التي تستهدف قرانا وبلداتنا بالضفة.

ندعو لأن يكون عيد الأضحى المبارك فرصة لإظهار مشاعر التضامن والتكافل مع عوائل الشهداء والجرحى والأسرى، وإدخال السرور على الفقراء والمحتاجين، تعزيزاً لوحدة شعبنا، وتأكيداً على تلاحمه وصموده في مواجهة العدوان والإرهاب الصهيوني.

كل عام و أنتم و عائلاتكُم بألف خير، كل عام و أهالي الشهداء و الجرحى و الأسرى بـألف خير، كل عام و أنتم على طريق الجهاد و الرباط سائرون، كل عام و أنتم للقدس والأقصى وفلسطين أقرب، تقبل الله منا و منكم و صالح الأعمال، والطاعات.

قيادة لجان المقاومة في فلسطين ،وذراعها العسكري ألوية الناص صلاح الدين.
الثلاثاء 9 ذي الحجة لعام 1444هجرية، الموافق 27 يونيو حزيران 2023م.