Menu
عيد الأضحي

لجان المقاومة في فلسطين تهنئ شعبنا وأمتنا العربية والاسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك

قاوم /خاص / تتقدم لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ممثلة بأمينها العام الأخ المجاهد " أ. أيمن الششنية ""أبو ياسر" وقيادتها المركزية وعموم أعضائها وكوادرها ومحبيها بأطيب التهاني والتبريكات لشعبنا الفلسطيني المقاوم و الأمة العربية و الإسلامية بمناسبة حلول "عيد الأضحى المبارك".

أعاده الله علينا وعلى شعبنا وأمتنا باليمن والبركات والنصر وقد تحررت فلسطين ومسجدها الأقصى المبارك من دنس المحتل الصهيوني الغاصب ورفرفت راية النصر المبين على مآذن و أسوار القدس عاصمة فلسطين الأبدية.

إننا في لجان المقاومة في فلسطين نهنئ أسيراتنا و أسرانا الأبطال في سجون وزنازين العدو الصهيوني الفاشي سائلين المولى عز وجل أن يأتي العيد القادم و قد فك الله قيدهم ونصرهم على سجانهم وان بعيدهم إلى أهلهم وذويهم وشعبهم سالمين غانمين والتهنئة كذلك إلى ذويهم وعائلاتهم الصابرة المجاهدة.

وتدعو لجان المقاومة في فلسطين أهلنا وأبناء شعبنا المقاوم إلى زيارة أهالي الشهداء والأسرى والجرحى البواسل والتضامن معهم ومؤازرتهم و احتضانهم.

وفى هذه المناسبة المباركة فإننا ندعو أمتنا وأحرار العالم إلى رفع الظلم والحصار عن شعبنا والوقوف إلى جانبه وتعزيز صموده حتى نيل حريته وحقوقه وعلى رأسها تحرير الارض والمقدسات وتقرير المصير وعودة اللاجئين والمشردين إلى ديارهم التي هجروا منها بفعل العدوان الصهيوني.