Menu

قيادة لجان المقاومة في فلسطين يتقدمها الأمين العام"أبوياسر الششنية تزور الأسير المحرر يسري المصري لتهنئته بالحرية.

قاوم/ زار وفد قيادي من لجان المقاومة في فلسطين  يتقدمه الأمين العام الاخ القائد ",أ.أيمن الششنية"أبو ياسر الأسير المحرر يسري المصري من سكان دير البلح لتهنئته بالإفراج عنه من سجون العدو الصهيوني بعد قضاؤه 20 عاماً في الأسر الصهيوني 

وكان في استقبال وفد لجان المقاومة وجهاء عائلة المصري وقيادة حركة الجهاد الإسلامي في دير البلح ومحافظة الوسطى الذين عبروا عن ترحيبهم بزيارة وفد لجان المقاومة في فلسطين .

وشكر الأسير المحرر يسري المصري، الأمين العام ابوياسر الششنية ووفد لجان المقاومة المرافق له على زيارتهم، مثمناً جهود ودور لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين المميز في دعم قضية الأسرى والنضال من أجل الإفراج عنهم.

وقدم وفد لجان المقاومة التهنىة للأسير المحرر يسري النصري وذويه بتحرره، مؤكداً أن قضية الأسرى ستبقى على سلم أولويات الحركة الوطنية الفلسطينية إلى أن تبيض سجون العدو الصهيوني من كافة الأسرى والأسيرات.

وحذر وفد لجان المقاومة وهو يوجه التحية للأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال اللذين يواجهون صلف السجان وعتمة السجن، من أن المساس أو إلحاق أي أذى بهم سيفجر الأوضاع داخل السجون وخارجها في وجه العدو الصهيوني وقادته وسجانيه.

وأكد أن معركة الأسرى هي معركة كل الشعب الفلسطيني إلى أن يتم الإفراج عنهم من سجون وزنازين العدو الصهيوني الفاشي ونيل شعبنا حريته بالخلاص من براثن العدو الصهيوني المجرم