Menu

في الذكري"ال44" ليوم القدس العالمي

أبو مجاهد: يوم القدس العالمي محطة هامة لتوحيد شعوب الأمة والتفافها حول القضية الفلسطينية وجوهرها القدس والمسجد الأقصى كقضية مركزية محورية هامة

تصريح صحفي صادر عن "محمد البريم"أبو مجاهد" مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين.
في الذكرى "ال 44" ليوم القدس العالمي.

قال مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة "أبو مجاهد" ان يوم القدس العالمي محطة هامة لتوحيد شعوب الأمة والتفافها حول القضية الفلسطينية وجوهرها القدس والمسجد الأقصى كقضية مركزية محورية هامة وبوصلة الأمة ولا يمكن التخلي عنها مهما كانت التضحيات .

وأضاف "أبو مجاهد" من جبال لبنان الحرة وجولان سورية الثائرة وإيران السند والعنوان وأراضي فلسطين وضفتنا الأبية وغزة الثائرة تتجلى ترابط الساحات وتكاملها من أجل إفشال خطط العدو التفرد بكل جبهة على حدى، و تطوير قواعد الإشتباك في مواجهة العدو الصهيوني من أجل ردعه ولجمه على طريق تحرير القدس والمسجد الأقصى.

يوم القدس العالمي  تأكيد على توحد جهود أحرار الأمة وقواها الحية في وجه الغطرسة والعنجهية الصهيونية  والتصدي لكافات المخططات والمؤامرات التي تستهدف القدس والمسجد الأقصى المبارك .

 يوم القدس العالمي تأكيد على أن مسارات التطبيع والهرولة لأحضان العدو في المنطقة لن تحمي الكيان الصهيوني ولن تحمي أنظمة التطبيع وأن المستقبل لنهج المقاومة ومحورها.

وأكد "أبو مجاهد" سيبقى الكيان الصهيوني هو العدو المركزي والوحيد لشعوب الأمة ولن تنجح كل محاولات إضفاء الشرعية على وجوده ، وهزيمته باتت قريبة ونحن نعيش في زمن المقاومة التي أعادت للأمة ثقتها وكرامتها وعزتها .

وتوجه "أبو مجاهد" بالتحية للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا على مواقفهم العملية الأصيلة  الداعمة والمساندة لفلسطين والقدس والمقاومة وتأييدهم ووفاءهم لها والتي تعبر عن أصالتها وإلتزامها العملي إتجاه قضيتنا وشعبنا ومقاومتنا .

"محمد البريم " أبو مجاهد" مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين.
الجمعة 23 رمضان لعام 1444 هجرية الموافق 14 نيسان أبريل 2023م.