Menu

مسؤول صهيوني : لن نفرج عن أسرى قتلوا صهاينة بأي صفقة مع فصائل المقاومة

قـــاوم_قسم المتابعة / نقل الإعلام العبري عن مسؤول سياسي صهيوني، قوله : إن الكيان الصهيوني لن يوافق على الإفراج عن أسرى فلسطينيين أدينوا بتنفيذ عمليات قُتل فيها صهاينة.

وأضاف المسؤول الصهيوني أنه "في أي صفقة تبادل أسرى مع فصائل المقاومة ، لن نفرج عن أسرى فلسطينيين أدينوا بقتل صهاينة ، مستدركًا قوله: "لكن سنبدي ليونة كبيرة في المفاوضات".

وأوضح أن الكيان جدي جدًا. ومصر لاعب جدي وهام، وأعلى المستويات فيها ضالعون" في موضوع تبادل الأسرى. وأشاروا إلى موضوع التبادل يتقدم "ببطء. وهذا لن يحدث صباح غدٍ، لكنا جديون جدًا".

واستنطق الإعلام العبري، المسؤول الصهيوني على هامش اللقاء الذي عقده ما يسمي برئيس الحكومة الصهيونية، نفتالي بينيت، مع الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، في شرم الشيخ، أمس.

وكان موضوع تبادل أسرى مع المقاومة أحد القضايا التي ناقشها ما يسمي برئيس الحكومة الصهيونية مع الرئيس المصري.

والتقى الصهيوني بينيت مع الجندي الصهيوني الأسير بقطاع غزة أفيرا منغيستو، بمشاركة كلًا من بلوم وحولتا. وقال بينيت لعائلة منغيستو إنه "ملتزم شخصيًا باستعادة الجنود الأسرى في قطاع غزة وأن بابه مفتوح أمامهم" حسب بيان صادر عن مكتب الصهيوني بينيت.

وقال مسؤول سياسي صهيوني إن المتطرف بينيت والسيسي تناولا المساعي الرامية إلى تهدئة في غزة ومنع تزايد قوة فصائل المقاومة، بواسطة تشديد المراقبة على معبر رفح وقضية الأسرى الصهاينة.