Menu
حواجز صهيونية

العدو الصهيوني يخشى تنفيذ فدائي رام الله عمليات جديدة

قـــاوم _ قسم المتابعة / قال الإعلام العبري إن عمليات البحث مستمرة عن منفذ عملية إطلاق النار قرب قرية رأس كركر شمال رام الله قبل يومين.

ونقل الإعلام العبري عن مسؤولين عسكريين في صهاينة أن جيش الاحتلال أقام غرفة إدارة مركزية لمتابعة عمليات البحث عن المقاوم المنفذ، ويشارك في هذه الغرفة جهاز الشاباك ولواء الوسط في جيش الاحتلال وجهاز الاستخبارات العسكرية.
 
وأضاف الإعلام العبري أن بعض الوحدات المدربة في جيش العدو وضعت في حالة استنفار بعد العملية، وذلك استعداداً لإمكانية مهاجمة أي مبنى قد يتحصن به المقاوم منفذ العملية، وكذلك أجرى العدو الصهيوني تحقيقات لدراسة المسارات التي انسحب منها منفذ العملية، وأشارت هذه التحقيقات أن المقاوم كان يعرف منطقة العملية جيداً، وخطط لمسار انسحابه مسبقاً.

وبحسب الإعلام العبري فإن التقديرات لدى العدو تشير إلى أن المنفذ يسكن في إحدى القرى القريبة من موقع تنفيذ العملية، وقد يكون يكون انسحب واختبأ في مكان آخر عن مكان سكنه، ولذلك تجري عمليات الملاحقة في عدة مناطق بنفس الوقت.

وأشار المحلل أن هنالك خشية كبيرة لدى العدو الصهيوني من إمكانية قيام منفذ العملية بتنفيذ عمية أخرى في الفترة المقبلة، وخصوصاً أن هنالك إمكانية بأن يكون المنفذ ينتمي لخلية كبيرة تضم عدة مقاومين جاهزين لتنفيذ العمليات عند تلقي الأوامر.