Menu

الاحتلال يهدد من يقترب منها مجددا

العدو:تعليق اعلام فلسطين مفخخة على سياج حدود غزة

قــاوم_قسم المتابعة/قالت وسائل الاعلام عبرية ان مجموعة من النشطاء الفلسطينين استطاعوا الاقتراب من الجدار الشائك بين الكيان الصهيوني وقطاع غزة بالقرب من منطقة نير وقاموا بزرع عبوات و تعليق اعلام فلسطينية والعودة الى داخل القطاع دون ان يلاحظ الجيش وصولهم.

وقالت مصادر اعلامية عبرية نقلا عن الجيش الصهيوني ان الفلسطينيين تمكنوا بالامس من الوصول الى السياج الأمني ​​وتمكنوا من تعليق وزرع علمين مفخخين بالقرب من منطقة نيريم والعودة إلى الأراضي الفلسطينية.

وبحسب المواقع العبرية فان زراعة الاعلام المفخخة كانت تهدف الى تفجيرها كما حدث الشهر الماضي حيث تم تفجير عبوات تم زراعها وزرع اعلام فوقها وعند وصول الجيش لازاتها تم تفجير العبوات مما ادى لاصابة اربعة من جيش الاحتلال.

واشار الاحتلال الى انها اعتقلت امس ثلاثة فلسطينيين اجتازوا السياج الأمني ​​في جنوب قطاع غزة وصلوا الى كيبوتس زيليم  وقاعدة للجيش في مكان قريب حيث تم القاء القبض على الثلاثة وهم يحملون السكاكين وقنابل يدوية.

و كشفت تحقيقات جيش الاحتلال أن الثلاثة كانوا من عائلة واحدة تعيش في رفح وتسللوا إلى إسرائيل بعد ان مزقوا جزء من السياج ودخلوا الى الجانب الصهيوني.

من جهته قال ما يسمي برئيس الاركان الصهيوني الفريق جادي ايزنكوت يان الجيش سيتخذ اجراءات متشددة وسيضرب بيد من حديد لضمان منع دخول المتظاهرين من غزة الى الاراضي المحتلة مؤكدا ان المسؤولية لما سيجري لاي فلسطيني يقترب من الحدود ستتحملها المقاومة ومن أرسلوهم الى هناك.”

وأضاف رئيس هيئة الأركان بجيش الاحتلال أن هناك إحباط كبير جداً في قطاع غزة مشددا على ان مصلحة الكيان الصهيوني هي الحفاظ على الواقع الأمني ​​القائم على الأقل حتى نهاية العام ، من أجل تمكين البنية التحتية الأمنية من الإنتهاء من الكشف عن الأنفاق”.