Menu

اعلام العدو : هوس الأنفاق ينتقل إلى حدود لبنان

قاوم_قسم المتابعة/كشفت القناة الصهيونية السابعة عن إخلاء جيش الاحتلال مؤخراً أحد المواقع العسكرية القريبة من الحدود مع لبنان ونقله لمكان آخر وذلك خشية وجود نفق تحته.

وأشارت إلى أنه وخلافاً لما أعلنه قادة الجيش مؤخراً من عدم وجود أنفاق لحزب الله داخل الحدود الشمالية للكيان الصهيوني، إلا أن المخاوف راودت جنود الموقع من وجود نفق لحزب الله تحت موقعهم ويود تفخيخه وتفجيره بهم، وذلك "بسبب سماعهم أصوات تحت الأرض".

وعقب الناطق بلسان الجيش الصهيوني على النبأ قائلاً: "إن الجيش لا يعلن عن تفاصيل انتشاره على الحدود، وإن التواجد في المواقع منوط بالتقديرات الميدانية"، نافياً وجود نفق في المكان وذلك بعد تذمر الجنود من سماع أصوات تحت الأرض.

ونقلت القناة الصهيونية عن عدد من جنود الاحتياط، والذين خدموا مؤخراً على الحدود قولهم: "إن المخاوف تراود قادة الجيش فيما يتعلق بإمكانية وجود أنفاق عابرة للحدود، وإن تعليمات القادة لكيفية التحرك في المكان تؤكد وجود هكذا مخاوف".

وكان قائد المنطقة الشمالية في الجيش الصهيوني "يائير جولان" قد التقى قبل حوالي الشهر مع رؤساء مجالس البلدات الصهيونية القريبة من الحدود مع لبنان وطمأنهم بعدم معرفة الجيش بوجود أي نفق قادم من لبنان، إلا أن الجيش يستعد لكل الاحتمالات. على حد تعبيره.