Menu

الاحتلال يغلق منزل الشهيد القنبر بالباطون المسلح

قــاوم_الضفة المحتلة/شرعت قوات الاحتلال صباح الأربعاء، بإغلاق منزل الشهيد فادي القنبر في بلدة جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة بالإسمنت المسلح "الباطون".

وقال الكاتب المقدسي راسم عبيدات إن قوات كبيرة من الاحتلال برفقة خلاطات باطون اقتحمت البلدة وسط تحليق لإحدى الطائرات في سماء البلدة، وفرضت حصارًا محكمًا على حي "القنبر" ومنزل الشهيد القنبر، وشرعت بصب الباطون بداخل المنزل، تمهيدًا لإغلاقه.

وأوضح أن قوات الاحتلال انتشرت بشكل مكثف في البلدة، ومنعت المواطنين من الدخول أو الخروج من حي "القنبر"،  بعد إغلاق مدخله بالكامل.

بدوره، أفاد المقدسي معتصم علان بأن قوات الاحتلال اعتلت خلال اقتحامها حي "القنبر" أسطح المنازل، وحولت الحي إلى أشبه بثكنة عسكرية، تزامنًا مع إغلاق منزل الشهيد فادي.

وأشار إلى أن تلك القوات أوقفت المواطنين وأجرت عمليات تفتيش وتنكيل بهم في الحي، فيما لا تزال تواصل عملية إغلاق منزل الشهيد بالباطون.

وذكر أن القوات اعتقلت فجر اليوم بسام شكري القنبر عقب اقتحام منزله في جبل المكبر، ونصب حاجزًا بالقرب من منازل عائلة المغربي بالبلدة.

وكانت قوات الاحتلال داهمت عدة مرات منزل الشهيد القنبر في بلدة جبل المكبر، وأخذت قياساته، تمهيدًا لهدمه أو إغلاقه بالباطون.

ونفذ القنبر (28 عامًا) في بداية يناير الماضي عملية دهس في مستوطنة "أرمون هنتسيف" المقامة على أراضي جبل المكبر، ما أدى لمقتل أربعة جنود وإصابة 15 آخرين بجراح متفاوتة.