Menu

غضب صهيوني من مشاركة الأمن الفلسطيني بجنازة شهداء الهبة الجماهيرية

قاوم/قالت وسائل الاعلام صهيونية صباح اليوم ان مسؤولين صهاينية ينظرون بخطورة لمشاركة الاجهزة الامنية الفلسطينية في مراسم تشييع الشهداء الفلسطينيين وتنظيم مراسم عسكرية لهم حتى اولئك الذين يقومون بعمليات طعن ضد جنود ومستوطنين صهاينة في القدس والضفة الغربية.

وبحسب وسائل الاعلام الصهيونية فان مشاركة افراد وضباط الاجهزة الامنية الفلسطينية في مراسم التشييع واجراء مراسم عسكرية لمنفذي العمليات هو خرق وامر خطير له دلالاته على حد قول المصادر الصهيونية.

وفي هذا الاطار قال الصهيوني أوفير جندلمان الناطق باسم حكومة نتنياهو ان مشاركة الاجهزة الامنية بمراسم تشييع منفذي العمليات له دلالات خاصة تؤكد تورط السلطة بالتحريض والاعمال ضد الكيان الصهيوني.  

وشن الصهيوني جندلمان هجوما على الأجهزة الأمنية الفلسطينية بسبب مشاركتها في جنازة تشييع شهداء ” القبيبة ” شمال شرق القدس بالأمس منتقدا المراسم التي جرت وشاركت فيها الاجهزة الامنية الفلسطينية.  

وبحسب ادعاء الصهيوني جندلمان فان هذه المشاركة وهذا الاحترام الذي يقدمه عناصر الاجهزة الامنية للمنفذين هو مؤشر واضح ان الاجهزة الامنية والسلطة تدعم ( الإرهاب) الفلسطيني على حد وصفه.