Menu

الاحتلال يعتقل 6 مواطنين بالضفة الغربية

قاوم – الضفة المحتلة - اعتقلت قوّات الاحتلال الصهيوني فجر الخميس ستّة مواطنين فلسطينيين في مداهمات نفذتها في أنحاء متفرقة من محافظات الضفة الغربية.

وحسب وسائل إعلام صهيونية فإنّ قوّات الاحتلال اعتقلت مواطنا في بلدة سعير شمال الخليل وآخر في بني نعيم شرق المحافظة، إضافة إلى اعتقال مواطن في بلدة تقوع شمال بيت لحم.

وأعلن الاحتلال اعتقال مواطن في بلدة جبع قرب جنين، بالاضافة إلى اعتقال مواطنين في قرية مادما قرب نابلس.

وفي محافظة الخليل، أفادت مصادر أمنية أنّ قوّات الاحتلال داهمت أحياء مدينتي الخليل ويطّا، في الوقت الذي سلّمت فيه عددا من المواطنين بلاغات لمراجعة مخابراتها بعد اقتحام عدد من المنازل في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا في بلدة جبع جنوب مدينة جنين كما واصلت أعمال التنكيل بمحيط بلدة يعبد.

وقال شهود عيان "إن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم أنيس زاهر علاونة (27 عاما)، عقب مداهمة منزله في بلدة جبع وتفتيش المنزل والتنكيل بذويه في البرد".

كما واصلت قوات الاحتلال انتشارها في محيط بلدة يعبد جنوب جنين والبلدات التابعة لها حيث تقيم الحواجز العسكرية والكمائن سيما في شارع السهل والبوابة الشرقية ليعبد.

كما اعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدة مادما جنوب مدينة نابلس شمال الضفة.

وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة مادما، وداهمت عددًا من المنازل ونفذت فيها أعمال تفتيش وتخريب لمحتوياتها.

واعتقلت كلا من الشاب أحمد رمزي نصار (18 عاما)، والشاب محمد وجيه قط (25 عاما) وهو يعاني من إعاقة حركية وله شقيقان أسيران لدى الاحتلال.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت فوريك شرق نابلس، وداهمت العديد من المنازل بالقرب من جبل القعدة، وفتشتها واستجوبت بعض ساكنيها وجمعت أسماء السكان وأرقام هواتفهم.