Menu

لجان المقاومة : القدس إسلامية موحدة ونتانياهو وكيانه إلى زوال

قـــاوم – خاص- أكدت لجان المقاومة أن تصريحات المجرم نتانياهو أن القدس المحتلة ستبقى تحت السيادة الصهيونية وأنها عاصمة الشعب اليهودي بمثابة الإمعان في العجرفة والبلطجة الصهيونية التي لن تردعها الا القوة المسلحة .

وقالت لجان المقاومة عقيدتنا وإيماننا الراسخين أن القدس إسلامية موحدة , لا تقبل القسمة أو التجزئة وأن الإحتلال الصهيوني الغاشم إلى زوال , حيث يعيش كيان العدو حالة تضاد مع الجغرافيا والتاريخ , بالرغم من محاولاته البائسة في التزييف والتزوير والسرقة وعمليات التهويد .

وأضافت لجان المقاومة أن ساعة النصر على العدو الصهيوني تقترب , بإصرار وصمود شعبنا ومقاومته , وستفشل كل المخططات الصهيوني , وستزول أوهام نتانياهو وكبار حاخامات الصهاينة , فلا مقام ولا أمان لهم في فلسطين .

وأوضحت لجان المقاومة بأن تصريحات المجرم نتانياهو , تعد تخلي واضح عن مسار التسوية , وتكشف النوايا الصهيونية التوسعية , وهذا هو ديدن الصهاينة فالمماطلة وكسب الوقت لإتمام إجراءات الإحتلال والإستيطان هو ما يمارس خلال 20 عاما من المفاوضات العبثية .

وطالبت لجان المقاومة بالتوقف الفوري عن مسار المفاوضات , والتي لا تخدم ولن تخدم مسيرة قضية فلسطين واضحة المعالم , والقائمة على الحق الثابت لشعبنا الفلسطيني , هذا الحق يحتاج إلى القوة لإسترجاعه وتطهير المقدسات وتحرير الوطن.

ودعت لجان المقاومة لمواجهة خطاب نتانياهو من خلال التمسك بخيار المقاومة , وتفعليها في كل الوطن , وتعزيز الوحدة الفلسطينية ونبذ الفرقة , حتى لا نعطي مبررا إضافيا للعدو الصهيوني الذي يتمادى في تهويد القدس المحتلة وتدنيس الأقصى المبارك  .