Menu

لجان المقاومة المجزرة الإرهابية شرق الشجاعية لعنة على كل متخاذل ومتآمر ورسالة شهداء المجزرة لا ترفعوا الراية البيضاء

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين : -

لجان المقاومة المجزرة الإرهابية شرق الشجاعية لعنة على كل متخاذل ومتآمر ورسالة شهداء المجزرة لا ترفعوا الراية البيضاء

أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن المجزرة الإرهابية التي إرتكبها جيش القتلة الصهيوني لم تكن لو لا الخذلان العربي والتواطؤ الغربي والصمت المخزي على جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين من أهلنا في قطاع غزة .

وقالت لجان المقاومة ليتذكر العالم هذا المشهد الإجرامي لقتل العائلات الفلسطينية شرق الشجاعية  حتى لا نسمع لغة التنديد والدفاع عن الصهاينة عندما تتفجر الأجساد المنتفضة في قلب المغتصبات الصهيونية في مدننا المحتلة في الداخل الفلسطيني .

وأضافت لجان المقاومة أن هذه الجرائم ستكون لعنة على كل متخاذل ومتأمر ضد شعبنا الفلسطيني ولن تمحو من ذاكرة أجيالنا هذه الخيانة والتواطؤ التي شجعت العدو الصهيوني على إرتكاب أفظع جرائمه في شرق الشجاعية .

وأردفت لجان المقاومة لن نرفع الراية البيضاء هذا قول ورسالة شهدائنا من الأطفال والنساء والذين تمترسوا في بيوتهم رافضين النزوح من جديد متمسكين بحقهم في الحياة الآمنة في منازلهم فباغتتهم اليد الصهيونية القاتلة المجرمة والتي سيأتي اليوم التي تقطع فيه على أيدي شعبنا ومقاومته .

ودعت لجان المقاومة جماهير شعبنا في ضفة الأحرار بإعلانها ثورة وإنتفاضة في وجه العدو الصهيوني ومواصلة عملية الإشتباك المباشر مع الصهاينة من جنود ومغتصبين ومساندة أهلهم في قطاع غزة .

وطالب لجان المقاومة جماهير أمتنا الإسلامية بضرورة مساندة شعبنا الفلسطيني في مواجهة المؤامرة والعدوان على شعبنا ومقاومتنا والوقوف وقفة يشهد لها التاريخ في مساندة جهاد وصمود شعبنا الفلسطيني .

لجان المقاومة – ألوية الناصر صلاح الدين

اليوم الأحد 20-7-2014م  الموافق 22  رمضان 1435هــ .