Menu

أبو مجاهد: ذكرى يوم الأرض الخالد علامة فارقة في ملحمة الجهاد والمقاومة

تصريح صحفي صادر عن مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم" أبومجاهد".

قال مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة أبو مجاهد ان ذكرى يوم الأرض الخالد علامة فارقة في ملحمة الجهاد والمقاومة الفلسطينية وتأكيد على مكانة الأرض في الوعي و الذاكرة الفلسطينية الأصيلة للشعب الفلسطينى في في كافة أماكن تواجده .

واضاف أبو مجاهد لتكن ذكرى يوم الأرض الخالد محطة لتجديد الإجماع الفلسطيني على ثوابته الوطنية الراسخة، واستلهام معاني الوحدة من دماء الشهداء الذين الذين قالوا كلمتهم في جنين ونابلس وحوارة وعقبة جبر وطولكرم والخليل ونعلين وسلفيت وكافة ساحات مقاومة شعبنا ونضاله الذي لن يتوقف إلا بإستعادة كل شبر من أرضنا المسلوبة.

وشدد أبو مجاهد ان"انتزاع حقوقنا الوطنية في العودة والتحرير  يتطلب استراتيجية وطنية شاملة وموحدة ترتكز على التمسك بالمقاومة بكافة أشكالها ورفض طريق المساومة وكافة المخططات والمؤامرات التي تستهدف شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

وبين ابو مجاهد ستظل مدينة القدس درة تاج قضيتنا و محور الصراع مع العدو الصهيوني و رسالتنا للمحتل الصهيوني الغاصب أن الأسرى والمسرى خطان أحمران لا نقبل إطلاقاً أن يكون هناك أي عدوان عليهما مهما كان الثمن .

وتوجهة أبو مجاهد بتحية فخر وإعتزاز لشهداء يوم الأرض الخالد ولكافة شهداء شعبنا الفلسطيني المقاوم ولجماهيرنا الصابرة في كل مكان وفي كافة ساحات المواجهة مع العدو الصهيوني المجرم .

مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم"أبومجاهد".
الخميس 8 رمضان لعام 1444هجرية الموافق 30 مارس آذار 2023م .