Menu

إطلاق النار على حواجز العدو الصهيوني في بتونيا وقلنديا برم الله

قـــاوم - رام الله المحتلة - قالت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الجمعة، أن ملثما فلسطينيا ترجل من سيارة بالقرب من الحاجز وأطلق النار باتجاه الجنود  الصهاينة الذين بدورهم ردوا عليه بإطلاق النار ثم لاذ بالفرار من المكان مستقلاً تلك السيارة.

وأكدت مصادر محلية إن مقاوما أطلق عدة طلقات صوب الأبراج العسكرية المقامة على معبر سجن "عوفر" المحاذي لبلدة بيتونيا الفلسطينية.

وذكرت أن جيش الاحتلال دفع بتعزيزات عسكرية إلى محيط المعبر واقتحم بلدة بيتونيا على الفور ونصب الحواجز داخل البلدة وقام بأعمال التمشيط والتفتيش والبحث عن المنفذين، واعتقل شابا من البلدة.

وأضافت وسائل إعلام عبرية صباح اليوم الجمعة أن ملثما فلسطينيا ترجل من سيارة بالقرب من الحاجز وأطلق النار باتجاه الجنود الذين بدورهم ردوا عليه بإطلاق النار ثم لاذ بالفرار من المكان مستقلاً تلك السيارة.

وأوضحت أن قوات الجيش الصهيوني عثرت في المكان على أثناء تمشيطه على 8 طلقات نارية لبندقية من طراز M-16 كان قد أطلقها الفلسطيني.

وتحدثت مواقع عبرية أن حادثاً ثانيا لإطلاق النار وقع حسب إدعائهم على معبر قلنديا جنوب رام الله، حيث قالت أن جنود الاحتلال ذكروا عن سماعهم لإطلاق نار كان بإتجاه البرج العسكري.