Menu

شباب الانتفاضة : يدعو لجمعة غضب ضد الاحتلال والحصار

قـــــاوم / قسم المتابعة / دعا ائتلاف شباب الانتفاضة (فلسطين) الثلاثاء جموع أهالي الضفة الغربية والقدس المحتلة وقطاع غزة للمشاركة في المسيرات والمواجهات الغاضبة مع الاحتلال الإسرائيلي بعد صلاة الجمعة في كافة مناطق التماس.
وأطلق الائتلاف في بيان له وصل وكالة "صفا" نسخة عنه اليوم على الجمعة المقبل اسم "الشباب ينتفض لا للحصار ولا للاحتلال"، مشيرًا إلى عزمه عقد مؤتمر صحفي الأربعاء في ساحة الكتيبة بمدينة غزة للإعلان عن تفاصيل الفعالية التي ينوي تنفيذها.
ووجه الائتلاف نداءً لجميع الشباب الثائرين في الضفة الغربية للمشاركة بقوة في المواجهات والاشتباكات مع قوات الاحتلال في كافة نقاط التماس في الخليل وبيت لحم ورام الله ونابلس وطولكرم وقلقيلة وجنين وفي كل أراضي الضفة الغربية والقدس المحتلة بعد صلاة الجمعة مباشرة.
وفي سياق متصل، لفت الائتلاف إلى أنه سيواصل دعمه لكافة أبناء الشعب الفلسطيني ومساندته لهم للحصول على حقوقهم سيما بعد أن ساند الصيادين في كسر الحصار البحري.
وأشار إلى أنه بصدد تنظيم تظاهرة لمساندة المزارعين في الوصول إلى أراضيهم شرق قطاع غزة ودعم حقهم في ذلك بعد أن منعهم الاحتلال من ذلك.
وقال الائتلاف: "سيتم مساندة المزارعين في كسر حاجز الحزام الأمني الذي يحاول المحتل الإسرائيلي فرضه على أراضي المزارعين على طول الحدود الفاصلة شرق قطاع غزة".
وبيَّن أن النشطاء سيزرعون أشتال الزيتون في تلك المناطق في تحدي واضح للاحتلال وكسر الحصار المفروض على أراضي المزارعين.
وجدد ائتلاف شباب الانتفاضة تأكيده أن أبناء شعبنا الفلسطيني سيما الشباب قادرين على تصويب البوصلة باتجاه الاحتلال، "وهم القادرين على تفجير انتفاضة جديدة في وجه الاحتلال تكون مقدمة لتحرير أرض فلسطين واستعادة حقوقه".