Menu

جيش الاحتلال يتحدث عن عمليات فدائية للفصائل الفلسطينية يخطط لها في الخفاء

قــاوم _ وكالات /

نقلت إذاعة جيش الاحتلال عن مصادر عسكرية صهيونية تحذيرها من "موجة مواجهة جديدة في الضفة الغربية المحتلة لا تنصاع لاوامر السلطة الفلسطينية في رام الله"، على حد قولها.

وقالت المصادر الامنية "إن عمليات عسكرية ضد اهداف صهيونية تخطط لها تلك المجموعات في الخفاء، والتي تنتظر الوقت المناسب لتنفيذها، إلا أننا نعمل وبشكل مستمر على منع تنفيذ تلك العمليات".

وأوضحت المصادر العسكرية "أن عملية تصفية الشهيد "عاصي" في رام الله تمت عبر معلومات استخبارية ورقابة طويلة استهدفت ضرب اخطر مجموعات المقاومة في منطقة رام الله والتي نفذت عملية تل ابيب في نوفمبر 2012 والتي أسفرت عن إصابة عدد من الصهاينة .

ونقلت الإذاعة عن مصادر في جهاز "الشاباك" الصهيوني قولها "إنها نقلت احتجاجات لاجهزة امن السلطة لتقاعصها في مواجهة موجة ما وصفته "الإرهاب" التي تلوح في الافق والتي عبرت عن نفسها بمقتل عدد من الصهاينة والعمليات في الفترة الاخيرة".

وكان رئيس ما يسمى "هيئة الأركان" في جيش الاحتلال "بيني غانتس" قد قال في وقت سابق "إن الجيش جاهز لكافة احتمالات التصعيد في غزة والضفة الغربية والشمال وذلك في ظل إصرار المنظمات العاملة في قطاع غزة برعاية حماس على خطف جنود إسرائيليين ومبادلتهم باسرى فلسطينيين".