Menu

الصوفي: الاندحار الصهيوني عن قطاع غزة جاء ثمرة المقاومة المتواصلة والتضحيات الكبيرة والصمود الاسطوري لشعبنا

تصريح صحفي صادر عن القيادي في لجان المقاومة الأستاذ جبريل الصوفي بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لإندحار العدو الصهيوني عن قطاع غزة:-

قال القيادي في لجان المقاومة أ. جبريل الصوفي ان الاندحار الصهيوني عن قطاع غزة جاء ثمرة المقاومة المتواصلة والتضحيات الكبيرة  والصمود الاسطوري لشعبنا والذي أنجز انتصارا تاريخيا  في معركة تحرير الأرض الفلسطينية.

وأضاف " الصوفي"  المقاومة الفلسطينية سجلت هزيمة مدوية على الفكر الإستيطاني الصهيوني التوسعي الذي كان يعتبر نتساريم كتل أبيب  وفرضت عليه الانسحاب تحت ضربات المقاومين .

وأوضح "الصوفي"  غزة تشكل اليوم قاعدة قوية ومتينة ومحصنة بقوة الردع التي حققتها المقاومة  تحت قيادة الغرفة المشتركة للأذرع العسكرية التي تنفذ اليوم مناورة الركن الشديد "4".

وبين "الصوفي" ما أنجزته المقاومة بدحر العدو عن قطاع غزة أثبت فشل مسار أوسلو المشؤوم الذي شرعن 22 مستوطنة ووفر للمستوطنين الحماية وحرية الحركة في قطاع غزة. 

وأكد " الصوفي "  المقاومة من خلال هذا الإنجاز التاريخي على قدرة شعبنا الفلسطيني إنزال الهزيمة بالعدو الصهيوني وإجباره على الانسحاب صاغرا دون أي تنازلات أو تسويات باطلة.

وبين " الصوفي" المقاومة في الضفة المحتلة قادرة على تحقيق ذات الإنجاز  بدحر الإحتلال ومستوطنيه عبر مزيد من المقاومة المستمرة والعمليات الفدائية.

وختم " الصوفي" في الذكرى المباركة للإندحار الصهيوني عن قطاع غزة نؤكد  على تعزيز الوحدة الفلسطينية ونبذ الفرقة والتمسك بنهج المقاومة سبيلا للتحرير والتحية لعوائل الشهداء والجرحى والأسرى فهم الحاضنة الشعبية المتينة فهم صناع المجد والانتصار .

صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين

اليوم الثلاثاء 12/9/2023 الموافق 27/صفر 1445هجرية.