Menu

قيادة لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين تزور عائلة القائد الشهيد هشام ابونصيرة في ذكراه العطرة

نظمت قيادة لجان المقاومة في فلسطين وألوية الناصر صلاح الدين في محافظة خانيونس زيارة لعائلة وذوي الشهيد القائد "هشام أبونصيرة"أبا محمد في ذكرى إستشهاده وإرتقائه  "ال17" 

وقد شارك في هذه الزيارة المباركة الأخ القائد أبوعزمي فروانة مسؤول الهيئة الادارية في المحافظة والأخ "محمد السقا"أبوعبدالله قائد لواء خانيونس في ألوية الناصر صلاح الدين والأخ القائد "رمضان ابوشحادة"أبومحمد والاخ القائد "محمد البريم"أبومجاهد مسؤول الإعلام بلجان المقاومة في فلسطين وعدد آخر من قيادات اللجان والألوية في محافظة خانيونس.

وقد كان في إستقبال وفد لجان المقاومة والوية الناصر والدة الشهيد هشام ابونصيرة" الحاجة المحتسبة الصابرة" أم نافذ أبونصيرة" وأبناء الشهيد القائد الأسد الهصور هشام ابونصيرة .

وفي كلمة وفد لجان المقاومة والوية الناصر تحدث مسؤول الإعلام بلجان المقاومة الأخ القائد "محمد البريم"أبو مجاهد"عن مزايا ومواقف الشهيد القائد هشام أبونصيرة البطولية الذي كان يشغل قائد لواء خانيونس وعضوا في المجلس العسكري لالوية الناصر صلاح الدين .

وشدد الأخ أبومجاهد أن القائد هشام ابونصيرة كان رجلاً في المواقف الصعبة وان دمه الطاهر قد أزهر رجالاً أشداء لا يهابون المنون في سبيل الله ورفعة دينه وعزة الوطن والمقدسات .

وتحدث الأخ القائد "محمد البريم" عن مناقب الشهيد القائد هشام ابونصيرة الذي كان أحد أعمدة عملية الوهم المتبدد التي أسفرت عن أسر الجندي الصهيوني جلعاد شاليط وأنه كان مسؤولا عن العديد من العمليات البطولية التي قضت مضاجع العدو الصهيوني ومستوطنيه .

وعاهد الأخ أبومجاهد الشهيد القائد هشام ابونصيرة وذويه بأن تبقى لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين على خطى الشهيد أبا محمد ودربه ونهجه المقاوم حتى تطهير الأرض الفلسطينية ومقدساتنا المباركة 

بدورها رحبت الحاجة أم نافذ ابونصيرة والدة الشهيد القائد هشام ابونصيرة بوفد لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين، مشيدة بلجان المقاومة ومجاهدي الالوية وحثتهم بالاستمرار على طريق الجهاد والمقاومة والاقتفاء بسيرة القائد هشام ابونصيرة العطرة وبأن يتمسكوا بنهج المقاومة الذي أثبت نجاعته في مواجهة العدو الصهيوني .

وفي ختام الزيارة قدمت قيادة المقاومة درع الوفاء والعهد والمحبة لوالدة وإبن الشهيد القائد "هشام ابونصيرة" وعاهدتهم على المضي على درب ونهج الشهيد حتى تحقيق الأهداف التي ناضل وجاهد وقاوم وإستشهد من أجلها قائدنا وأسدنا القائد هشام ابونصيرة

الجدير ذكره ان القائد هشام ابونصيرة"أبا محمد قد إرتقى في عملية إغتيال صهيونية جبانة بتاريخ 12-7-2006