Menu
مواجهات

"ابو مجاهد" لقدس برس" ندعو لثورة فلسطينية بالضفة في مواجهة جرائم الجنود والمغتصبين الصهاينة

قاوم/ دعا مدير المكتب الاعلامي لـ "لجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم (أبو مجاهد)، الشباب الفلسطيني بالضفة المحتلة إلى أن "ينتفضوا جميعا ويواجهوا اعتداءات المستوطنين المجرمين على الطرقات وفي المدن والقرى والمخيمات ".

وأضاف أبو مجاهد "هذه الضفة التي تقاوم بكل ما تملك وتوجه الضربات لصدور المستوطنين، تُثبت من جديد أنها لن تستكين ولن تُدجّن وأنها ستبقى خزان الثورة والعطاء والتضحيات الذي لا ينضب".

وأكد ابو مجاهد:  أن المطلوب "ثورة فلسطينية واسعة في كافة ساحات وميادين الضفة الغربية التي تمثّل جمر من تحت الرماد ومخزون إستراتيجي المقاومة".

ودعا القيادي "لجان المقاومة في فلسطين": السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية، الى وقف كل أشكال التنسيق الأمني وكافة أشكال العلاقة مع سلطات الاحتلال الإسرائيلي، الذي يمثّل خدمة للاحتلال ومشجّعاً له ليواصل عدوانه على الشعب الفلسطيني، وفق قوله.

كما دعا مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة ابومجاهد:  أفراد الأجهزة الأمنية الفلسطينية "للتمرد على قرارات التنسيق الأمني وتصويب بنادقهم نحو الإحتلال الصهيوني وقطعان المستوطنين للثأر لدماء الشهداء وحفظ أعراض النساء وحماية الحقوق والثوابت الفلسطينية". 

وشدد أبو مجاهد: على أن جرائم المستوطنين بالضفة الغربية "لن تمر دون عقاب وإن شعبنا الابي لا يمكن ان يقف صامتاً أمام هذه الجرائم وعلى العدو وقطعانه المنفلتة، أن يعلموا أن شعبنا بالضفة ليس وحده فخلفه مقاومته التي ستكون لها كلمتها في الوقت المناسب والمكان المناسب".