Menu

أبو مجاهد: مهرجان ثأر الأحرار حمل رسالة للعدو الصهيوني بأن أي مواجهة قادمة ستكون نتائجها وعواقبها كبيرة على العدو ومستوطنيه

 تصريح صحفي صادر عن محمد البريم"أبومجاهد" مسؤول الإعلام بلجان المقاومة في فلسطين.

قال مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة أبو مجاهد ان الحشد الجماهيري لابناء شعبنا في مهرجان ثأر الأحرار الذي نظمته حركة الجهاد الإسلامي وجه رسائل قوية للعدو الصهيوني وقادته المجرمين عنوانها أن حاضنة المقاومة وبيئتها لا زالت بخير وتلتف حول حول مقاومتها وتدعمه وتسانده حتى دخر العدو الصهيوني .

وأضاف أبو مجاهد مهرجان ثأر الأحرار حملة رسالة  للعدو الصهيوني بأن أي مواجهة قادمة ستكون نتائجها وعواقبها كبيرة على العدو ومستوطنيه وشعبنا ومقاومته دائما جاهزا وحاضرا ولن يكسره او يثنيه إرتقاء الشهداء والقادة الأطهار .

وأوضح أبو مجاهد الشهداء القادة الأبطال في سرايا القدس الذين إرتقوا في معركة ثأر الأحرار سيخلدهم التاريخ بأنهم كانوا على مدار حياتهم على رأس القيادة بين جنودهم وراس الحربة في كل مواجهة و كانوا دائما في مقدمة الصفوف لم يتخاذلوا أو يتراجعوا حتى إصطفاهم الله .

وأكد أبو مجاهد ان الحضور الوطني النوعي لكافة أبناء شعبنا وفصائله وأذرعه المقاومة وغرفة عملياته المشتركة ترسخ من جديد أن الشعب الفلسطيني توحده المقاومة ودماء الشهداء وأن كل المعادلات التي حاول العدو فرضها على شعبنا أثناء المعركة فشلت وخابت.

محمد البريم" مسؤول الاعلام بلجان المقاومة في فلسطين.
الجمعة 29 شوال لعام 1444هجرية الموافق 19 مايو أيار 2023م.