Menu

نصرة ودفاعا عن المسجد الأقصي المبارك

أبو مجاهد: نبارك الضربات الصاروخية المباركة التي استهدفت المغتصبات الصهيونية الجاثمة على الأراضي العربية في الجولان السوري المحتل

 تصريح صحفي صادر عن "محمد البريم "أبومجاهد"مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين.

بارك مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة "أبو مجاهد" الضربات الصاروخية المباركة التي استهدفت المغتصبات الصهيونية الجاثمة على الأراضي العربية في الجولان السوري المحتل نصرة ودفاعا عن المسجد الأقصى المبارك.

وقال 'أبو مجاهد" ان الضربات الصاروخية المباركة التي أعلن لواء القدس عنها تؤكد على ترابط وتكامل ووحدة كافة الساحات والجبهات في مواجهة العدوان الصهيوني الذي يستهدف كل مكونات الأمة بلا إستثناء وفي مقدمتها القدس والمسجد الأقصى المبارك .

وأكد "أبو مجاهد" الضربات الصاروخية المباركة تعيد من جديد ضبط البوصلة وتؤكد ان القدس والأقصى خط أحمر ومن أجله فإن الصراع والإشتباك مع العدو الصهيوني سيتجاوز الجغرافيا الفلسطينية لتصبح كل الأمة العربية والإسلامية في مواجهة عدوها المركزي (الكيان الصهيوني) .

وتوجه أبو مجاهد بتحية فخر وإعتزاز لأبطال لواء القدس في سوريا وندعو كافة مكونات الأمة للإلتحاق بهذا الشرف العظيم ليعلم العدو الصهيوني الزائل أن إرهابه وجرائمه المستمرة بحق سوريا لن تمر دون رد وثمن.

محمد البريم"ابومجاهد "مسؤول الاعلام في لجان المقاومة في فلسطين.

الأحد 18 رمضان لعام 1444 هجرية الموافق 9 نيسان إبريل 2023م.