Menu

الاحتلال يعترف بمقتل أحد جنوده بعملية إطلاق نار في نابلس

قـــاوم_قسم المتابعة / أعلن جيش الاحتلال الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، عن مقتل جندي صهيوني متأثراً بإصابته في عملية فدائية قرب مستوطنة "شافي شمرون" غرب نابلس شمال الضفة المحتلة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "سُمح بالنشر: مقتل جندي من (الجيش الصهيوني) ظهر الثلاثاء في عملية إطلاق نار قرب شافي شمرون".

بدورها، قالت مصادر عبرية:" إن الجندي القتيل قرب مستوطنة (شافي شمرون) يعمل ضمن لواء جفعاتي، والمــقــاوم أطلق 5 رصاصات من المركبة المسرعة قبيل انسحابه".

وبينت المصادر العبرية أن الجندي الذي قتل في عملية نابلس هو الرابع خلال الشهر الحالي ويدعى عيدان باروخ (21عاماً) برتبة رقيب أول في جيش الاحتلال.

ووقعت ظهر الثلاثاء 11/10/2022، عملية إطلاق نار نفذها مقاومون فلسطينيون من مركبة مسرعة قرب شافي شمرون غرب نابلس، أعلن جيش الاحتلال عقبها الاستنفار في محيط المستوطنة اثر إصابة أحد جنوده إصابة طفيفة، خلال حارسته مسيرة للمستوطنين كانت تسير قرب المستوطنة، بحثاً عن منفذ العملية.

يذكر أن عملية إطلاق النار التي وقعت اليوم تأتي بعد ثلاثة أيام من عملية إطلاق النار قرب شعفاط والتي أدت لمقتل مجندة "إسرائيلية" وإصابة جندي بحالة خطيرة.