Menu

لجان المقاومة في محافظة شمال غزة تشارك في احياء ذكرى النكبة ال74

قاون/ شاركت لجان المقاومة في فلسطين في محافظة شمال قطاع غزة باحياء ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني ال 74 وذلك في المهرجان الوطني الذي نظمته القوى الوطنية والاسلامية في المحافظة بعنوان " باب العودة يا فلسطين إنا عائدون .

وقد شاركت قيادة لجان المقاومة في المحافظة يتقدمها الاخ المجاهد " جمعة لوز " مسؤول اللجنة التنظيمية في المحافظة وعدد من كوادر لجان المقاومة التنظيمية والجماهيرية والاعلامية .

وأكد القيادي في لجان المقاومة أبوإياد ابولوز " أنه لم يشهد التاريخ الحديث جريمة توازي جريمة احتلال فلسطين، وتهجير الفلسطينيين، وطردهم من ديارهم ظلمًا وعدوانًا عام 1948م على أيدي الصهاينة المحتلّين، حين شنت العصابات الصهيونية حربًا إجرامية ضد شعبنا الفلسطيني الأعزل، وارتكبت بحقه المجازر الوحشية، وطردته من دياره، واستحوذت على مقدراته، ومحت آثاره العمرانية. وتحاول سرقة تاريخه وتزييفه وتهويد مقدساته .

و شدد الاخ جمعة لوز "على أنّ المقاومة بكل أشكالها هي" حق مشروع لشعبنا الفلسطيني، ونحن مصممون على استمرار المقاومة وفي مقدمتها المقاومة المسلحة التي ستبقى خيارنا الأول والعمل على تطوير إمكاناتها الأولوية الأساسية لنا رغم كل الظروف". 

وختم مسؤول اللجنة التنظيمية في لجان المقاومة ابو لوز حديثه بالقول ان فلسطين ستبقى لشعبها العربي الفلسطيني المسلم وان الإحتلال الصهيوني وكل أثاره الى زوال باذن الله .

IMG_٢٠٢٢٠٥١٤_١٧٢٤٢٩