Menu
عملية تل الربيع

لجان المقاومة : نبارك العملية البطولية في"حي بني براك في مدينة تل أبيب" والتي تشكل فشل وخيبة جديدة للمنظومة الأمنية للعدو الصهيوني

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

باركت لجان المقاومة العملية البطولية في"حي بني براك في مدينة تل الربيع" والتي تشكل فشل وخيبة جديدة للمنظومة الأمنية للعدو الصهيوني .

 وقالت لجان المقاومة ان العملية الفدائية في"بني براك في مدينة تل الربيع" تثبت ان أبناء الشعب الفلسطيني المقاوم يمتلكون روح المقاومة والتضحية والعطاء العظيمة للرد على العدوان الصهيوني المتواصل  على كافة مكونات وفئات الشعب.

وأضافت لجان المقاومة العملية البطولية في"حي بني براك" في مدينة تل ابيب تبرهن أن ثورة شعبنا الفلسطيني ستتواصل وستزداد اشتعالا وكل محاولات اجهاضها عبر الاعتقالات والتشويه ستفشل أمام إرادة المقاومة لدى أبناء شعبنا الثائر.

وتوجهت لجان المقاومة بتحية فخر وإعتزاز لثوار شعبنا وأبطاله الذين نفذوا  العملية البطولية في مدينة تل الربيع ويردون الصاع صاعين وندعو شبابنا الثائر  في الضفة والقدس والداخل المحتل إلى المزيد من العمليات والضربات الموجعة للعدو الصهيوني ومستوطنيه المجرمين للجمه وردعه على تغوله وجرائمه بحق شعبنا وارضنا ومقدساتنا .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الثلاثاء 29 آذار مارس 2022م الموافق 26 شعبان لعام 1443 هجرية