Menu
وعد بلفور

في الذكرى السنوية "ال104" لإعلان "بلفور المشؤوم

لجان المقاومة : الكيان الصهيوني سيظل كيانا لا شرعيا وزائفا وباطلا وسينتهي وجوده باجتثاثه من جذوره .

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

في الذكرى السنوية "ال104" لإعلان "بلفور المشؤوم ".

لجان المقاومة : الكيان الصهيوني سيظل كيانا لا شرعيا وزائفا وباطلا وسينتهي وجوده باجتثاثه من جذوره .

لجان المقاومة : إعلان بلفور جريمة سياسية وخطيئة تاريخية لا تغتفر ارتكبها الاستعمار البريطاني المجرم قبل "104"سنوات باقامتها كيانا سرطانيا غريبا وسط المنطقة العربية .

لجان المقاومة : إعلان بلفور سيظل وصمة عار تلاحق دول الاستعمار الغربي وشعبنا الفلسطيني لن ينس ولن يغفر هذه الجريمة و سيبقى صراعنا مع العدو الصهيوني هو صراع وجود .

لجان المقاومة : لا تفويض لأي كان بالتنازل عن الحقوق والثوابت الفلسطينية وفلسطين كلها من النهر الى البحر ملكا لنا وللعرب والمسلمين .

لجان المقاومة : المقاومة حق مقدس وهي الطريق الاوحد والانجع لتحرير فلسطين كل فلسطين.

لجان المقاومة :  اوهام المفاوضات و التنسيق الامني والتطبيع والهرولة الى احضان العدو الصهيوني طعنة مسمومة في خاصرة شعبنا الفلسطيني المقاوم .

لجان المقاومة : اشتداد الهجمة الصهيونية على شعبنا وخصوصا في القدس المحتلة وعلى اسرانا في السجون الصهيونية لن تكسر ارادة القتال والمقاومة والصمود فينا وشعبنا سيواصل المقاومة والجهاد حتى تحقيق كل اهدافه .*د

لجان المقاومة : نتوجه بالتحية الى كل أبناء شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده ،في الضفة الغربية والقدس وغزة وال48 والشتات، على هذا الثبات الأسطوري، والجهاد  الملحمي لدحر العدو الصهيوني وتحرير المقدسات .

لجان المقاومة : نحيي جموع المرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى المبارك وعلى بواباته، وفي مدينة القدس المحتلة، ونعتبر القدس قلب فلسطين النابض، وجوهر الصراع الحقيقي مع هذا العدو الغاشم.

لجان المقاومة : نعاهد الله ثم شعبنا المجاهد بالمضي على طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير الارض والمقدسات وكنس العدو الصهيوني عن كل شبر من ارضنا المباركة .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الثلاثاء 2 نوفمبر /تشرين الثاني 2021م الموافق 27 ربيع اول لعام 1443 هجرية .