Menu
لجان المقاومة في فلسطين

لجان المقاومة : تصنيف العدو الصهيوني"ل 6 " موسسات فلسطينية كمؤسسات ارهابية عدوان وإعلان حرب على المجتمع المدني الفلسطيني والانسان الفلسطيني

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لجان المقاومة : تصنيف العدو الصهيوني"ل 6 " موسسات فلسطينية كمؤسسات ارهابية عدوان واعلان حرب على المجتمع المدني الفلسطيني والانسان الفلسطيني .

قالت لجان المقاومة أن تصنيف العدو الصهيوني"ل 6 " موسسات فلسطينية كمؤسسات ارهابية عدوان واعلان حرب على المجتمع المدني الفلسطيني والانسان الفلسطيني .

وأضافت لجان المقاومة العدوان الصهيوني الجديد على المؤسسات الفلسطينية هو تواصل لحلقة الاجرام والاستهداف المتواصل لكل مكونات الشعب الفلسطيني.

وأكدت لجان المقاومة المطلوب من السلطة الفلسطينية في رام الله توضيح موقفها حول استهداف العدو المجرم للمؤسسات الفلسطينية كونها تعمل على الاراضي التي تخضع لسيطرتها .

ودعت لجان المقاومة كافة المؤسسات الدولية والحقوقية الى رفض هذا القرار الارهابي ومواصلة دعم مؤسساتنا المدنية والمجتمعية التي تخدم عموم المجتمع الفلسطيني والدفاع عنها امام هذا الاستهداف الصهيوني.

وأعلنت لجان المقاومة تضامننا ومساندتنا ووقوفنا الى جانب كافة المؤسسات الفلسطينية في مواجهة العدوان والاستهداف الصهيوني المتواصل .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
السبت 23 اكتوبر /تشرين اول 2021م الموافق 16 ربيع اول لعام 1443 هجرية .