Menu
فصائل المقاومة

المقاومة تنقل رسالة تهديد الى الكيان الصهيوني هذه فحواها

قـــاوم _ قسم المتابعة / أفادت وسائل الإعلام العبرية أن المقاومة بغزة نقلت رسالة تهديد الى الكيان الصهيوني بواسطة السفير القطري، مطالبة إيها بتحسين الأوضاع بقطاع بغزة فورا. 

وذكرت صباح اليوم الخميس، أن المقاومة هددت الكيان الصهيوني من خلال السفير القطري محمد العمادي، بالتصعيد إذا لم يتم الموافقة على مطالبها. 

وأضافت أن المقاومة نقلت رسالة تهديد الى الكيان بواسطة السفير القطري، وطالبتها بتحسين الأوضاع الإنسانية والاقتصادية والصحية بالقطاع فورا.

ونقلت أن المقاومة هددت بتحويل الضغط تجاه الكيان الصهيوني وقالت إن "الأيام القادمة ستكون ساخنة، إذا لم يتم الموافقة على مطالبنا". 

وذكرت أن الكيان مصرعلى وقف أي نشاطات أمنية على الحدود مع قطاع غزة، ووقف اطلاق البالونات الحارقة تجاه الغلاف، كشرط للموافقة على مطالب المقاومة. 

ووفقا للإعلام العبري طالبت المقاومة عبر الوسيط القطري، بموافقة العدو الصيوني على إدخال المعدات الطبية اللازمة لمحاربة الكورونا، الى قطاع غزة فورا. 

ولفتت الى أن العمادي نقل رد الكيان الصهيوني للمقاومة، وهي وقف كل نشاط قد يؤدي الى التصعيد، مقابل اعادة فتح البحر، وادخال الوقود، والأموال الى غزة.