Menu
اصابة طفل

مستوطنون يحاولون اختطاف طفلين برام الله.. وإصابة شاب بقلقيلية

قـــاوم _ قسم المتابعة / حاول مستوطنون اختطاف طفلين قرب بلدة ترمسعيا شمال مدينة رام الله، مساء أمس الثلاثاء، بعد الاعتداء على عائلتهما وتكسير السيارة في شارع زياد أبو عين بالبلدة، في حين أصيب شاب خلال مواجهات مع العدو الصهيوني شمال قلقيلية.

وقال الشاب طارق الرفاعي: "بينما أصر عمي، والد زوجتي، موسى أبو عواد على قراءة الفاتحة لصديقه الشهيد زياد أبو عين على ضريحه في سهل ترمسعيا، وكان معنا طفلاي التوأم آدم ونوح، فإذا بثلاثة مستوطنين يستقلون دراجات نارية وموشوم على وجوههم إشارات غريبة قادمين إلينا من جهة الجبل، وأحاطوا بنا".

وأضاف "قاموا بالاعتداء علينا بأعقاب البنادق. قاومناهم، وقام عمي بدفع أحدهم، بعدها قاموا بتهديدنا بإطلاق النار من البنادق التي يحملونها، وشرعوا بتكسير زجاج السيارة محاولين خطف الولدين، وعندئذ هربت من المكان ولاحقونا إلى داخل البلدة قبل أن يعودوا أدراجهم".

كما أصيب شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط خلال مواجهات مع العدو الصهيوني على الحاجز الشمالي لمدينة قلقيلية، مساء أمس الثلاثاء.

وقال مدير مركز إسعاف وطوارئ قلقيلية منذر نزال إن شابا أصيب برصاصة مطاطية في الرأس نقل على إثرها لمستشفى درويش نزال الحكومي لتلقي العلاج، حيث وصفت اصابته بالمتوسطة.