Menu
حرائق الكيان الصهيوني

"غلاف غزة" يشتعل بفعل بالونات وطائرات حارقة

قـــاوم _ قسم المتابعة / اندلعت حرائق عدة في الاحراش الزراعية داخل مستوطنات الاحتلال منذ صباح الخميس، بفعل بالونات وطائرات حارقة أطلقت من قطاع غزة تجاه الأراضي المحتلة رداً على تهرب ما تسمي بالحكومة الاحتلال من تنفيذ تفاهمات التهدئة مع المقاومة.

وأفادت وسائل إعلام الاحتلال أن أكثر من 20 حريقاً اندلع في أغلب المستوطنات المحاذية للقطاع ما أدى لحرق مئات الدونمات الزراعية للاحتلال الإسرائيلي، نتيجة إطلاق عشرات الطائرات الورقية الحارقة.

وذكرت وسائل اعلام الاحتلال بأن طواقم الإطفاء الصهيونية تحاول اخماد النيران في الأحراش الزراعية، لافتاً إلى أن طواقم الاطفاء يشعرون بالعجز حيال استمرار الفلسطينيين في اطلاق البالونات والطائرات الحارقة بشكل يومي.

فيما تواصل وحدة برق الجهادية,احفاد الناصر وأبناء الزواري من إطلاق عشرات البالونات والطائرات الحارقة تجاه الأراضي المحتلة لليوم الرابع على التواصل رداً على تهرب ما تسمي بالحكومة الاحتلال من تنفيذ تفاهمات التهدئة مع فصائل المقاومة.

يُشار إلى أكثر من 50 حريقاً اندلع خلال 4 أيام مضت في مستوطنات غلاف غزة ما أدى لحرق مئات الدونمات الزراعية للمستوطنين الصهاينة.

يذكر أن ما تسمي بحكومة الاحتلال تتهرب من تنفيذ تفاهمات التهدئة مع فصائل المقاومة برعاية مصرية وقطرية ودولية مقابل عودة الهدوء على حدود قطاع غزة ووقف كافة المظاهرات السلمية وأدواتها الشعبية.

وانطلقت مسيرة العودة وكسر الحصار في (30/3/2018) للتأكيد على كسر الحصار الصهيوني عن قطاع غزة وللتأكيد على أبناء شعبنا الفلسطيني لا زالوا متمسكين بحقهم في العودة إلى أراضيهم المحتلة عام 48.