Menu
القبة الحديدية

الاحتلال يرفع حالة التأهب على حدود غزة

قـــاوم _ قسم المتابعة / رفعت ما تسمي بقيادة جيش الاحتلال في المنطقة الجنوبية حالة التأهب بزعم ورود معلومات استخبارية حول اعتزام المقاومة تنفيذ هجمات من عدة مناطق في قطاع غزة.

ووفقاً للاعلام العبري فإن مستشار الأمن القوميّ السابق"، الجنرال الصهيوني احتياط، يعقوف عميدرور، أقّر أنّ الاحتلال يُعاني من فجوةٍ حرجةٍ في نظام الحماية. (القبة الحديدية).

وفي معرِض ردّه على سؤال الصحيفة أكّد الجنرال عميدرور على أنّه إذا تمّ إطلاق صاروخٍ على موقعٍ يبعد أقل من بضعة كيلومترات ليس لدى قوات الاحتلال ما يكفي من الوقت لاعتراضه، على حدّ تعبيره.

وذكر الصهيوني عميدرور أنّه لا يوجد أي شيء فريد في الصواريخ المعنية، مشيرًا في الوقت عينه إلى أنّها ضمن قدرات القبة الحديدية، كما أوضح أنّ المنطقة المستهدفة كانت مفتوحةً وخاليةً من السكان، وقال: “نحن لا نعترض مثل هذه الصواريخ”.

وشدّدّ على أنّ فصائل المقاومة تقوم بتطوير بينتها العسكرية، الأمر الذي يؤكّد على أنّها ستتطوَّر لتمتلك مفاجئاتٍ جديدةٍ مختلفةٍ، متوقعًا أنْ تفاجئ الكيان الصهيوني بعملياتٍ نوعيّةٍ لم تستطع تنفيذها في الماضي، حسبما ذكر، ودعا الصهيوني عميدرور قوات الاحتلال لأنْ يكون جاهزًا للقتال البريّ وقتال الشوارع في لبنان وإلى حرب استنزافٍ في غزّة، مشيرًا إلى أنّ ذلك ليس سهلاً أو رخيصًا.