Menu

المقاومة الفلسطينية تمهل الاحتلال 24 ساعة للاستجابة لمطالب الأسرى

قــاوم_قسم المتابعة/قالت المقاومة الفلسطينية بغزة للأسرى أننا نساند إضرابهم عن الطعام، وندعو جماهيرنا في الضفة المحتلة النفير يوم الأربعاء نصرة للأسرى”.

وأضافت المقاومة “نمهل الاحتلال 24 ساعة للاستجابة لمطالب الأسرى، والإ فاننا سنزيد 30 أسيراً على قوائم التبادل بدلاً عن كل يوم يتأخر فيه عن الاستجابة”.

وقالت “كما عودنا أسرانا وشعبنا سنظل الأوفياء لقضيتهم نحمل لواءها ونقاتل دونها حتى يأذن الله لأسرانا بالحرية والتحرر من قيود الظلم والطغيان”.

وأضافت “أيها الأسرى نخاطبكم اليوم ونحن معكم في قلب معركة الكرامة والحرية، على جبهات عدة، فمن جبهة غزة الصامدة الأبية التي تخوض معركة كسر الحصار الظالم المجرم، إلى جبهة السجون التي يتمترس من خلف قضبانها أسرانا الأبطال الذين يخوضون معركة الحرية بلحومهم وصدورهم وإرادتهم الصلبة، إلى معركة القدس والضفة”.

وتابعة المقاومة الفلسطينية، “معركة كسر القيود وتحطيم الأغلال وتحرير الانسان، كسر قيود الأسرى الصامدين، وكسر قيد غزة الحرةِ العصيّةِ التي يخنقها الأعداء والمتربصون منذ أكثر من عشر سنوات”.

وقالت: “غزة لا تزال تقاوم الحصار وتخوض معاركها بكل عزة وشرف وكبرياء، بل وتعض على جراحها وتحمل على عاتقها القضايا الوطنية الكبرى وعلى رأسها قضيةٌ من أعقد وأكبر وأشرف القضايا التي يقاتل من أجلها شعبنا المجاهد، ألا وهي قضية الأسرى وكسر قيدهم وتحريرهم من قبضة المحتل البغيض”.

وأضافت“كل التحية نوجهها لأسرانا الأبطال الصامدين الذين يسطرون في هذه الأيام ملحمة كبيرة ويقاتلون عدوّهم المتغطرس بإرادتهم الحديدية وأمعائهم الخاوية، ولتعلموا أيها الرجال بأن فصائل المقاومة معكم وشعبكم معكم، قريب من آلامكم وآمالكم، نحمل قضيتكم ونساند مطالبكم بكل الامكانات”.