Menu

الاحتلال يبدأ مناورتها الأكبر خلال العام بغارات وهمية في سماء قطاع غزة

قاوم _ وكالات /

شنت طائرات الاحتلال الصهيونية , صباح اليوم غارات وهمية في انحاء متفرقة من قطاع غزة , وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال , بالتزامن مع بدء تدريبات صهيونية وصفها بالأكبر من نوعها خلال العام الحالي, واطلق عليها " الصمود الثابت".

وذكرت القناة العاشرة الصهيونية ، أن صفارات الإنذار ستدوي الساعه 11:5 دقائق  في مناطق "فلسطين المحتلة" كافة اليوم الثلاثاء , عدا الكيبوتسات  المحيطة بقطاع غزة فصفارات الانذار ستبث عبر قنوات الراديو "الاسرائيلية" لعدم ارباك سكان الكيبوتسات .

وأوضحت الجبهة الداخلية الصهيونية وفقاً للقناة العاشرة بأن التدريب الذي سيبدأ اليوم  سيكون الأكبر من نوعه خلال العام الحالي , واطلق عليه " الصمود الثابت "

ودعت الجبهة الداخلية للاحتلال، الصهاينة إلى الدخول إلى الملاجئ والغرف المحصنة وخصص التدريب لسقوط آلاف الصواريخ على دولة الاحتلال خلال حرب مع عدة جبهات وانهيار شبكة الكهرباء وانهيار مباني ونزول الطلبة للملاجئ داخل المؤسسات التعليمية ، كما يشمل التدريب سنياريو الهزات الارضية.

وتوقعت قيادة "جيش الاحتلال" في الحرب المقبلة إطلاق نحو 230 الف صاروخ ومقتل 400 صهيوني  خلال حرب بين دولة الاحتلال وقطاع غزة وحزب الله وسوريا وايران.