Menu

الاحتلال يعتقل 6 مواطنين بالضّفة الغربية

قـــاوم - قسم المتابعة - اعتقلت قوّات الاحتلال الصهيوني ، فجر الأحد، ستّة مواطنين فلسطينيين في مداهمات واقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة.

وقالت مواقع عبرية إنّ الجيش اعتقل مواطنين في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، إضافة إلى اعتقال مواطن في مخيم قدورة بمدينة رام الله، ومواطن في بلدة بيتا قضاء نابلس.

وفي مخيم نور شمس بطولكرم، أعلن الاحتلال اعتقال مواطنين فلسطينيين.

وادّعى الاحتلال أنّ المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية، مشيرا إلى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

كما أعلن جيش الاحتلال العثور على مسدس في عمليات بحث وتمشيط نفّذها بمدينة الخليل.

وفي بلدة صوريف شمال غرب الخليل، اقتحمت قوّة عسكرية مؤلفة من عدّة آليات عسكرية أحياء سكنية في البلدة، وفتّشت عددا من منازل المواطنين.

كما اقتحمت قوّة من وحدات المشاة أحياء بلدة بيت أمر شمال الخليل، من جهة مستوطنة "كرميتسور"، وجابت في عدد من الأحياء السكنية القريبة.

وأكدت مصادر محلية في بلدة بيت فجار  اعتقال قوّات الاحتلال للشابين علاء مروان عيسى طقاطقة، ومحمود عبد الله طقاطقة، عقب اقتحام منزليهما، ونقلهما إلى جهة مجهولة.

وفي طولكرم، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم نور شمس قضاء مدينة طولكرم شمال الضفة، وصادرت مركبة واشتبكت مع المواطنين.

وقال شهود عيان قوات الاحتلال داهمت جبل حي النصر في مخيم نور شمس واقتحمت عددا من المنازل وفتشتها واستجوبت ساكنيها وكذلك تمركزت في مناطق مرتفعة وشرعت بمراقبة منازل المواطنين.

وأشار الشهود إلى أن قوات الاحتلال صادرت سيارة مدنية وأخذتها قبل انسحابها من المخيم، في حين واجهها الشبان بالحجارة في أزقة وشوارع المخيم خلال فترة الاقتحام.