Menu

الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بالضّفة

قــاوم _ وكالات / اعتقلت قوّات الاحتلال الصهيوني فجر الأربعاء ثمانية مواطنين في مداهمات طالت أنحاء متفرّقة من الضّفة الغربية المحتلة.

وأعلن الاحتلال أنّ ثمانية فلسطينيين مطلوبون لأجهزته الأمنية اعتقلوا في مداهمات بالَضفة، مشيرا إلى تحويلهم إلى الجهات الأمنية المختصة للتحقيق معهم.

وأكّدت مصادر أمنية  أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت فجرا الطالب في الثانوية العامة نور الدين خليل زغموت بعد مداهمة منزل عائلته بمخيّم الفوار للاجئين جنوب الخليل، فيما أعلن الاحتلال اعتقال مواطن من مدينة يطا جنوب الخليل، إضافة إلى مواطن آخر في بلدة بيت أولا غرب المحافظة.

كما داهمت قوّات الاحتلال فجرا بلدة الظاهرية جنوب الخليل، فيما أقامت حاجزا عسكريا على مداخل بلدات حلحول، نوبا ومخيم الفوار، فيما كانت قد أغلقت بوابة مخيم الفوار لساعتين قبل إعادة فتحها من جديد.

وفي مدينة بيت لحم، أعلن الاحتلال اعتقال مواطنين اثنين بعد مداهمة منزليهما، عرف من بينهما المواطن رمزي الهريمي بعد مداهمة منزل عائلته بشارع الصف بالمدينة، كما داهمت قوّات الاحتلال منزلا آخر لعائلة حسّان بالمدينة.

وكانت خمس آليات عسكرية وناقلات للجند داهمت مدينة بيت لحم وبلدة العبيدية شرق المدينة.

كما أعلن الاحتلال اعتقال مواطن بمنطقة شويكة قرب طولكرم، إضافة إلى اعتقال آخر بقرية حجّة قرب قلقيلية واعتقال مواطن من بلدة بيتونيا غرب رام الله.