Menu

عائلة الجندي الصهيوني "منغستو" تتظاهر قرب غزة

قاوم _ وكالات /

تظاهر أفراد عائلة الجندي الصهيوني الأسير لدى فصائل المقاومة بقطاع غزة افراهم منغيستو اليوم الأربعاء بالمنطقة الساحلية مع القطاع.

وذكر موقع القناة الصهيونية أن أفراد عائلة منغيستو تظاهروا في المنطقة التي شُوهد نجلهم تسلل منها للقطاع، مطالبين الحكومة الصهيونية  باستعادته.

وأشارت إلى أن العائلة ستدعو الحكومة الصهيونية للتحرك تجاه ملف ابنها وإعادته إليها.

وكانت بلدية الاحتلال الصهيوني في مدينة القدس المحتلة رفضت إقامة خيمة احتجاج دائمة لعائلة الجندي الأسير  في قطاع غزة اورون شاؤول قبالة ديوان رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو.

وقالت القناة العبرية العاشرة إنه سبق للبلدية ان صادقت على إقامة خيمة احتجاج مماثلة لعائلة الجندي المختطف السابق في غزة جلعاد شاليط.

وعقبت بلدية القدس على النبأ قائلة إن "الإجراءات الإدارية بالمدينة لا تحظر إقامة تظاهرة احتجاج قبالة ديوان نتنياهو أو في حديقة الورود القريبة طوال ساعات اليوم وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً".

وفي ذات الوقت رفضت نصب خيمة احتجاج دائمة بالمكان بذريعة ان المنطقة سكنية ولا يمكن إقامة خيمة دائمة تشمل كرفانات في المكان، وأبلغت العائلة برفضها نصب كرفان لكنها ستساعدها قدر الإمكان في إيجاد بدائل.

وتسعى عائلة شاؤول لتحريك قضية ابنها لدى الرأي العام الصهيوني ، فقد أقامت خيمة احتجاج بالمكان إبان التوقيع على اتفاقية المصالحة الصهيونية مع تركيا رفضًا للاتفاق كونه لم يشمل معلومة عن ابنهم بغزة.