Menu

إصابة 25 صهيونياً في 138 عملية الأسبوع الماضي

قاوم - القدس المحتلة - أظهرت معطيات "صهيونية"، أن الأسبوع الماضي شهد ارتفاعا كبيراً في عدد العمليات التي نفذها الفلسطينيون، والتي أدت لإصابة ما لا يقل عن 25 صهيونيا.

ورصد تقرير نشره موقع "الصوت اليهودي" (المقرب من المستوطنين)، اليوم السبت، تنفيذ  138عملية للمقاومة في الأراضي الفلسطينية، بينها عملية استشهادية في حافلة بمدينة القدس المحتلة، وعملية إطلاق نار، بالإضافة إلى عمليات إلقاء القنابل الحارقة (يدوية الصنع) ورشق الحجارة صوب مركبات عسكرية واستيطانية.

وبين التقرير أن عشرين "صهيونيا" أصيبوا، في العملية الاستشهادية التي نفذها الشاب عبد الحميد السرور من مخيم "عايدة" قضاء بيت لحم، بينها إصابات بجراح خطيرة ومتوسطة.

وأشار إلى أن ثلاثة "صهاينة" أصيبوا خلال رشق مركباتهم بالحجارة قرب مدينة الرملة المحتلة، فيما أصيب جندييْن بجراح خلال مواجهات في مخيم "قلنديا" قضاء القدس المحتلة ، فيما تعرضت قوة من جيش الاحتلال لإطلاق نار قرب حاجز "قلنديا" العسكري، ومحاولة دهس قرب رام الله دون وقوع اصابات.

وتظهر المعطيات التي نشرها الموقع العبري، ارتفاع عدد عمليات المقاومة خلال الأسبوع الماضي مقارنة بالأسبوع الذي سبقه، والذي سجّل تنفيذ 90 عملية ضد أهداف "إسرائيلية" ادت لإصابة ثلاثة "صهاينة"