Menu

إصابة 3 جنود صهاينة بإطلاق نار على "بيت إيل" واستشهاد المنفذ

قـــاوم - رام الله المحتلة - أصيب ثلاثة جنود صهاينة، اثنان منهما جراحهما خطيرة، اليوم الأحد، في عملية إطلاق نار، على حاجز بيت إيل شمال البيرة.

وذكرت القناة السابعة الصهيونية، أن ثلاثة جنود أصيبوا بعملية إطلاق نار، في حصيلة أولية، فيما استشهد منفذ العملية على الفور، بعد إصابته برصاص الاحتلال.  


وقالت وسائل إعلام عبرية: "إن فلسطينيا كان يقود سيارة توقفت بشكل مفاجئ على الحاجز، وشرع بإطلاق النار على الجنود المتواجدين في المكان، وأصاب ثلاثة منهم اثنان بحالة الخطر والآخر جراحه طفيفة".

وأشارت الى أن جنودا آخرين أطلقوا النار على منفذ العملية، ما أدى لإصابته بجراح خطرة وترك ينزف في المكان إلى أن ارتقى شهيدًا.

ومنعت قوات الاحتلال سيارات الإسعاف الفلسطينية من التوجه إلى مكان العملية لإسعاف الشهيد، في حين سمحت لنجمة داود الحمراء "الإسرائيلية" بنقل الجنود المصابين إلى المشافي.

 

وذكرت مصادر فلسطينية أن منفذ العملية هو أمجد سكري (35 عاما) من بلدة جماعين قضاء نابلس، ويعمل عنصرا في شرطة الحراسات الخاصة، (المرافق الشخصي لرئيس نيابة رام الله أحمد حنون)، وكان يركب سيارة تابعة للنيابة عند تنفيذ العملية.

وقبل تنفذيه للعملية، كتب الشهيد سكري عبر صفحته على "الفيسبوك"، "صباحكم نصر بإذن الله، أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن سيدنا محمد عبده ورسوله".