Menu

ضابط صهيوني لموقع سعودي: على حزب الله ان لا يقدم على حماقة

قاوم - القدس المحتلة - قال ضابط من جيش العدو الصهيوني في لقاء مع موقع "ايلاف" السعودي الإخباري بأنه يتوجب على حزب الله ان لا يقدم على حماقة يدفع ثمنها الشعب اللبناني وفقا لما نشره موقع القناة السابعة للتلفزيون الصهيوني أمس الثلاثاء.

وأضاف الضابط الصهيوني بأن بلاده تعمل مع اطراف في المنطقة بشكل سري وأغلبها دول عربية لإضعاف بعض الأطراف المتطرفة في المنطقة، ارتباطا بمصالح مشتركة بين دولة الاحتلال وهذه الاطراف.

بدوره قال وزير الحرب الصهيوني الارهابي موشيه يعلون بأن جيش العدو مستعد لمواجهة كافة التطورات، أثناء جولة ميدانية قام بها الثلاثاء في الجولان السوري المحتل وفقا لما نشره موقع صحيفة "معاريف" الصهيونية.

وأشار الموقع بأن الارهابي يعلون استمع في جولته الميدانية في الجولان السوري المحتل لتقديرات قادة جيش العدو على الحدود مع سوريا وكذلك مع لبنان، مشيرا بأن جيش العدو مستعد تماما لمواجهة أي تطور ميداني على الحدود الشمالية وأي محاولة يقوم بها حزب الله، مضيفا بأن الجيش الصهيوني رد بشكل عنيف أمس الاول على عملية التفجير التي وقعت في مزارع شبعا من قبل حزب الله اللبناني.

وأضاف الارهابي يعلون بأن قوات الاحتلال ستقوم بالرد المناسب والقوي على أي محاولة أخرى يقوم بها حزب الله اللبناني في مزارع شبعها أو في الجولان أو من الحدود اللبنانية، وأثنى يعلون على قوات الجيش الصهيوني التي ردت حسب وصفه بشكل عنيف أمس على عملية التفجير.