Menu

مليون صهيوني تحت منع التجول في "تل أبيب", والمنفذ ابتسم قبل اطلاق النار

قاوم – القدس المحتلة - فضّل أكثر من مليون صهيوني من سكان "تل أأبيب" وضواحيها البقاء في بيوتهم وعدم الخروج إلى الشوارع في ظل عم القاء قوى الأمن "الإسرائيلية" القبض على منفذ العملية التي وقعت ظهر أمس في بار قتل فيها "صهيونيان" وأصيب 7 آخرون حتى الآن جراء إطلاق نار من سلاح رشاش.

وقالت مواقع إعلامية عبرية إن الشوارع خلت من السكان وأغلق سكان المدينة أبواب بيوتهم ونوافذهم فيما انتشر الآف من قوى الشرطة والجيش وقوة مكافحة "الإرهاب" في شوارع المدينية.

وتقول شاهدة عيان من داخل البار إن منفذ العملية ابتسم لنا ثم اطلق عشرات الطلقات على المتواجدين داخله وسط صرخات استغاثة متواصلة دون جدوى.

ويقول "إسرائيلي" آخر من سكان "تل أبيب" إنه متواجد الآن داخل سينما قرب مركز المدينة وأن الفيلم انتهى الا أن منظمي الحفل طالبونا جميعا بعدم الخروج بسسب الحادث مشيراً "كلنا خائفون ولا ندري ماذا نفعل ومتى سيخرجوننا إلى بيوتنا والجميع يحاول الاتصال بعائلته للاطمئنان".

وقالت "دوري " التي تسكن شارع ديزنغوف مقابل البار انها سمعت 15 رصاصة اطلقت لمرة واحدة وان الجميع كان في هسيتريا ولا يدري ماذا يفعل فيما تلقت امهات الاطفال رسائل من المدارس ورياض الاطفال بعدم خروج اطفالهم الى الشوراع لان الوضع خطير للغاية".

وتقول المواقع العبرية ان الاف الجنود وافراد الشرطة شوهدوا يتوجهون نحو شمال المدنية فيما يبدو بحثا عن المنفذ الذي يعتقد انه فر شمالا.